الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للأم وابنتها.. أبرز صيحات فساتين العيد 2021

السبت 24/أبريل/2021 - 05:58 ص
هير نيوز

دائمًا ما تحب كل أم التغيير من أزياء ابنتها وتحافظ على أناقتها وخصوصًا لأن الفتيات معروفة بالتدلل وحب الأزياء، وتستعد الأمهات حاليًا لشراء ملابس العيد للفتيات.

تنسيق ملابس الأم وابنتها فى العيد
إذا كانت الأم أيضًا أنيقة، سوف ترى جمالًا لافتًا وفريدًا ومن الموضة العصرية في 2021 تطقيم الأم والابنة في الملابس.



موضة ملابس العيد 2021

وتقدم لكِ «هير نيوز» أبرز تصميمات ملابس العيد 2021 للأم وابنتها، والتي جاءت على النحو التالي:

- موضة الفستان الطويل



فستان طويل باللون الأرزق الخفيف للأم، وفستان طويل باللون الأزرق وبنفس التصميم للابنة، ويتميز هذا الفستان بروعة التصميم، حيث أنه يحتوي على تطريز على الاكمام وعلي الصدر وصولا للخصر، ويتميز بانه ضيق حد الخسر وواسع من عند الخصر وصولا للقدمين، وناسب الابنة والأم بشكل فريد ويناسب الخروج والاستقبال أيضا.


2- الملابس البيضاء

الطقم الأبيض يحتوي علي قطعتين الاولي عباية طويلة الأكمام للأم، وفستان خالي الأكمام للابنة، والتصميم مماثل للأم والابنة، فهي تحتوي علي رسومات منقوشة بالأسود على العباية وعلي الاكمام أيضا، بتميز هذا التصميم ببراعة التصميم وروعة التنفيذ، وأنه يناسب الاستقبال بشكل خاص.

اقرأ أيضًا..

4 حيل لتنسيق «الإسكارف» مع الملابس تمنحك إطلالة مميزة


3- الفستان الزهرى السادة

الفستان الزهري يحتوي على قطعتين الأولى فستان طويل الأكمام للأم، وفستان خالي الأكمام للابنة، والتصميم مماثل للأم والابنة، يتميز الفستان بأنه سادة وخالي من التطريز ويوجد فقط بالقرب من زيل الفستان قطعة زرقاء مزخرفة وقطعة أخرى على الأكمام بداية من أسفل الكتفين وصولا إلى الكوع، ويتميز هذا التصميم ببساطته واختلافه أيضا مما يجعله مناسب لحضور أكثر من مناسبة.



4- الفستان الأبيض قطعتين

الفستان الأبيض يحتوي على أربع قطع قطعتين للأم وقطعتين للابنة، والقطعة الأولى هي فستان ابيض طويل سادة طويل الأكمام، وقطعة أخرى خارجية رمادية اللون مزخرفة ومنفصلة تربط من فوق الخصر لتعطي مظهر أكثر زهاء وحيوية ويعتبر هذا من التصاميم الجديدة لهذا العام كفكرة أيضا وليس فقط كتصميم.

5- الفستان الأرجواني

الفستان الأرجواني يتكون من أربع قطع قطعتين للأم وقطعتين للابنة، والقطعة الأولى هي فستان ارجواني سادة طويل الأكمام، وقطعة أخرى خارجية تحتوي على الكثير من الألوان الزاهية وتحتوي على زخارف أيضًا وهي قطعة منفصلة توضع علي الخصر، لكي تعطي لمسة سيناوية عربية على هذا الثياب.



6- الفستان الأزرق

الفستان الأزرق يتكون من قطعتين الأولى فستان طويل الأكمام للأم، وفستان خالي الاكمام للابنة، وتصميم الام مماثل لتصميم الابنه، ويتميز هذا الفستان بأنه خالي النقوش ويحتوي فقط علي قطعة من الستان المزخرف في أسفل الفستان وعلي الأكمام، ويناسب حضور أكثر من مناسبة.

ads