الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة ضحية القتل في نهار رمضان: «المتهم بيضرب أولاده بسلك الكهرباء»

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:34 م
المتهم بيضرب عياله
المتهم بيضرب عياله بسلك الكهرباء

روت راندا مصطفى شقيقة "مروة مصطفى" ضحية زوجها بالوراق، أن شقيقتها منذ أن تزوجت وهي تتعرض للضرب، قائلة: "كانت لما بتكلمني تعيط، كتير قولتلها اطلقي وكان بيرجعها ويتأسفلها، وترجع ويضربها تاني بعد إنجابها لأول طفلين، بدأت شقيقتي رحلة عذابها، كان "إبراهيم" دائم الضرب عليها وعلى أطفالها الولد الصغير بقى يكره أبوه من كتر اللي بيشوفه".

المتهم بيضرب أولاده بسلك الكهرباء
وأوضحت شقيقة الضحية، أنه في إحدى المرات، أثناء ضرب المتهم لشقيقتي، أصابها في رأسها وذهبنا للمستشفى، وقامت بخياطة الجرح بحوالي 17 غرزة في رأسها، وفي هذه المرة حررنا محضر ضده، وبالفعل كاد أن يُحبس، ولكن أخوته جاءوا للمنزل وقاموا بتهديدنا، قائلين لو إبراهيم مخرجش من القسم هنقتل أخوها، فخافت شقيقتي علينا، فذهبت وتنازلت عن المحضر.


واستطردت شقيقة المجني عليها، لـ«هير نيوز»: "أن المتهم كان يتشاجر دائما مع أشقائه في الكافيه الذي يمتلكونه على الأرباح، لأنهم شركاء، ومن كثرة غضبه خارج المنزل، كان يتعدى على شقيقتي وأطفالها، حتى في أحد المرات حكت لي شقيقتي" أن زوجها عاد للمنزل غاضبًا، وفجأة دخل عليها غرفة النوم، وشدها من رجليها، وقام بضربها"، دون أن تفعل أي شيء له، وفي إحدى المرات أيضًا قالت المجني عليها لشقيقتها، أنه قام بحبسها هي وأطفالها الأربعة بغرفة النوم، لمدة يوم كامل دون أن يأكلوا، "انعدمت من قلبه الرحمة".

بداية الواقعة
البداية عندما تلقى، المقدم هاني مندور، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بلاغًا من الأهالي بمقتل ربة منزل بمنطقة شارع 10 بدائرة القسم.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة "مروة.م"، ربة منزل، وبها عدة طعنات بلغت نحو 17 طعنة وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعد نشوب مشاجرة بينهما على الإفطار لشكه في سلوكها، فانهال عليها بـ17 طعنة حتى سقطت جثة هامدة.

اقرأ أيضًا.. اعترافات قاتل زوجته بـ17 طعنة بالوراق: "شكيت فيها"


وتمكنت القوات من ضبط المتهم "إبراهيم.ع.م" عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

ads