السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهمون باغتصاب فتاة من ذوي الهمم بالمطرية: «قولنا مش هتعرفنا»

الخميس 22/أبريل/2021 - 07:49 م
3 متهمين باغتصاب
3 متهمين باغتصاب فتاة

أدلى 3 متهمين باغتصاب فتاة من ذي الهمم في منطقة المطرية بمحافظة القاهرة باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة برئاسة المستشار عمرو عبد العال.

وقال المتهمون: إنهم كانوا تحت تأثير المُخدر وإنّ جسد الفتاة أغراهم فقرروا خطفها واغتصابها داخل إحدى الشقق: «دي بنت معاقة ومش هتعرف مين اللي اغتصبها، علشان كده قررنا نعمل كده».

وبتوجيه محقق النيابة سؤالًا للمتهمين عن ارتكاب الجريمة في نهار رمضان، أجابوا: "الشيطان السبب وإحنا كنا تحت تأثير المخدرات".

وتعرّفت المجني عليها على المتهمين، وقالت: "هما دول اللي عملوا معايا قلة أدب".

اقرأ أيضًا..

«الشيطانة والإبليس».. روضها بكلماته المعسولة.. والزوجة: «كان بينام بدري»


وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارًا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، يُفيد بتلقيه بلاغًا بتغيب فتاة من ذوي الهمم بدائرة القسم، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث والتحري من صحة البلاغ، وتبين صحته.

ونجح رجال المباحث في العثور على الفتاة، وبمناقشتها بمعرفة المباحث تبين أن الفتاة تم اغتصابها، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الفتاة وبتتبع سيرها تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ads
ads