الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسل الأغراب الحلقة 8 | أحلام الجريتلي تفتح النار على السقا

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 11:55 م
أحلام الجريتلي تسب
أحلام الجريتلي تسب السقا في أول مشهد لها

شهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 أحداثًا مثيرة، حيث فتحت الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي "شامية" التي تلعب دور أم أمير كرارة، النار على "عساف" وتوجه الشتائم والسُباب له بسبب أنها حبسها لمدة 20 عامًا.

أحلام الجريتلي تسب السقا في أول مشهد لها

كما قامت أحلام الجريتلي بسب أحمد السقا "عساف" في أول ظهور لها خلال مشاهد المسلسل، فضلًا عن أن ابن شقيقتها "بكري زلط" صفعها على وجهها.

مي عمر تعترف لـ كرارة بذهابها للمرة الثانية لـ السقا
واعترفت "جليلة" مي عمر، أمام "غفران" أمير كرارة، بأنها ذهبت للمرة الثانية لـ "عساف" أحمد السقا، وذلك لكي تحذر السقا من كرارة وتطالبه بأن يرحل عن البلد، ولكنها اعترفت للمرة الثانية أمام "غفران" بأنها تخاف على "عساف" السقا.

أحداث مثيرة في الحلقة 8 من مسلسل نسل الأغراب
واستمرت الأحداث المثيرة في الحلقة 8 من مسلسل نسل الأغراب بأن انتهت المدة التي أعطاها "غفران" أمير كرارة لـ"عساف" أحمد السقا.

اقرأ أيضًا.. مسلسل نسل الأغراب حلقة 6 | مي عمر تعترف بحبها لـ السقا أمام ابنيها


يذكر أن مسلسل نسل الأغراب تدور أحداث المسلسل عن الحياة الصعيدية والعادات والتقاليد بالمجتمع الصعيدي، حيث يتم اتهام أحمد السقا بجريمة قتل ويدخل السجن ليقضي فترة عقوبته، وفي نفس الوقت يكون صديق عمره أمير كرارة قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه؛ لذا بعدما يخرج من السجن يقرر الانتقام منه.

ويتقاسم الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة بطولة مسلسل نسل الأغراب، ويشاركهما كلًا من: "مي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي".

ads