الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إحالة مُعلمة للجنايات في قضية سب وقذف الموظفين على «فيسبوك»

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 09:47 م
إحالة مدرسة للجنايات
إحالة مدرسة للجنايات في قضية

أمرت نيابة شمال القاهرة، إحالة معلمة للمحاكمة الجنائية العاجلة، في اتهامها بسب وقذف الموظفين بإحدى الإدارات التعليمية من خلال جروب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

إحالة مُعلمة للجنايات
وتبين من قرار الإحالة برئاسة المستشار بكر عبد العزيز، قيام المتهمة "سحر. م" 54 سنة معلم أول حاسب آلي، بسب وقذف كل من "سيد. ع" و"عادية. ع "، و"وحيد. ر"، ونجلاء.ح"، وأشرف. ع"، و"هالة. ا"، الموظفين بإدارة مدرسة بالقاهرة.

وكشف أمر الإحالة في القضية المقيدة برقم 7486 لسنة 2020 جنايات روض الفرج، أن المتهمة أسندت للمجني عليهم علانية من خلال الموقع المسمى "عصافير المدير تسمعنا" على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمورًا وعبارات لو كانت صادقة لوجبت عقابهم بالعقوبات المقررة قانونًا، ولأوجبت احتقارهم عند بني وطنهم، وكان ذلك بسبب أداء وظيفتهم بأن نشرت صورهم الشخصية، ووجهت لهم تُهم بالتزوير والسرقة والتربح من أعمالهم وتلقي رشاوي وهدايا.

اقرأ أيضًا.. مودة الأدهم وحنين حسام أمام الجنايات في الاتجار بالبشر


وأضاف أمر الإحالة بقيام المتهمة بانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليهم بأن نشرت لهم صورة شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بدون علمهم، وأسندت لهم أخبار من شأنها المساس بشرفهم، وذلك بقيامها بإساءة استعمال أجهزة التواصل الاجتماعي.

ads
ads