الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الفوز في القمة.. سلمى لزوجها أحمد بيكهام: «عاش يا وحش»

الإثنين 19/أبريل/2021 - 06:24 م
سلمى لزوجها أحمد
سلمى لزوجها أحمد بيكهام

أعربت سلمى زوجة بيكهام لاعب النادي الأهلي، عن سعادتها بفوز المارد الأحمر على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس الأحد بالدوري الممتاز.

سلمى لزوجها أحمد بيكهام: «عاش يا وحش»
وقالت سلمى في تصريحات خاصة: «أحمد بيكهام قدم مباراة رائعة أمام الزمالك أنا سعيده به، واتصلت به عقب اللقاء وقولت له "عاش يا وحش".

اقرأ أيضًا.. زوجة مهاجم الزمالك تدعمه بصورة قبل مُباراة القمة


فيما طمأن أحمد رمضان بيكهام، جماهير القلعة الحمراء، على الإصابة التي تعرض لها في مباراة الزمالك التي جمعت قطبي الكرة المصرية مساء أمس على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.




وكان "بيكهام" قد اشتكى من الإصابة في أنكل القدم بعد كرة مشتركة على حدود منطقة جزاء الأهلي، قبل أن يتلقى العلاج ويستكمل اللقاء، غير أن الجهاز الفني فضل استبداله ونزول أكرم توفيق.

بداية علاقتهما
ارتبطت سلمى الجابري بعلاقة حب مع زوجها أحمد رمضان بيكهام منذ عام 2017، وتوّجت بالزواج في الثاني من أغسطس الماضي.

على الرغم من أنها لا تزال تكمل دراستها، إلا أن "الجابري" تعمل في مجال الإعلانات كـ"موديل"، إذ تحرص على نشر عدد من الفيديوهات، خلال ظهورها بالحملات الإعلانية المختلفة.

وقد لفت نظر الجميع جمال زوجة بيكهام التي نشرت مجموعة من الصور الرائعة على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" احتفالًا بانتقال زوجها لصفوف النادي الأهلي.

ads
ads