الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتهاء قصة حب رومانسية بين نجمة هوليود جنيفر لوبيز ولاعب البيسبول

الخميس 15/أبريل/2021 - 09:31 م
 نجمة هوليود جنيفر
نجمة هوليود جنيفر

أُسدل الستار على أعنف قصة حب رومانسية بين نجمة هوليود "جنيفر لوبيز" ولاعب البيسبول السابق "أليكس رودريجيز" بعدما كان أحد أكثر الأزواج المحبوبين في هوليوود.


أصدر الثنائي بيانًا أكدا فيه انفصالهما رسميًا، بعد علاقة استمرت عامين، مؤكدين أنهما يُفضلان أن يكونا صديقين يواصلا العمل معًا ويدعمان بعضهما في مشاريعهما المشتركة.

وقالا أنهما يتمنيان الأفضل لأطفال كل منهما ووجها رسالة شكر لكل من أرسل كلمات لطيفة ودعمًا".

التقى جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز لأول مرة في عام 2005 بحضور زوجها آنذاك مارك أنتوني في مباراة بيسبول، لكنها انفصلت عن زوجها في عام 2011، وانتهى طلاقهما في عام 2014 ولديهما طفلان معًا، ماكس وإيمي.
 

في هذه الأثناء، كان رودريغيز متزوجًا من سينثيا سكورتيس من 2002 إلى 2008، ولديهما ابنتان معًا، ناتاشا وإيلا.

كشف "رودريجيز" لاحقًا أنه حصل بالفعل على صورة موقعة لوبيز في أواخر التسعينيات، والتي احتفظ بها منذ ذلك الحين. في الأساس، كانت علاقتهم مكتوبة في النجوم من البداية.


فبراير 2017
التقي لوبيز ورودريجيز صدفة في أحد المطاعم حيث تحكي لوبيز، "كنت أتناول الغداء في مكان ما ورأيته وهو يمر. بعد ذلك ، خرجت ، ولسبب ما شعرت برغبة في النقر على كتفه". اتخذ رودريجيز الخطوة التالية: "أرسل لي رسالة نصية ، وقال: لنخرج لتناول العشاء، وقلت: "حسنًا". وتناولنا عشاء لطيفا".

في (مارس) 2017
أعلن رودريجيز أن جينيفر لوبيز فتاة رائعة وواحدة من أذكى البشر الذين قابلهم على الإطلاق وأيضًا أم رائعة، وفي نفس اليوم شوهد رودريجيز ولوبيز يغادران مطعم ماريا في نيويورك.

وفي مايو 2017 ظهرا لأول مرة على السجادة الحمراء المثيرة وقاما بالرقص سوياً ، سرعان ما أصبحوا الزوجين المفضلين الجدد في هوليوود وبعدها بشهرين شوهد الزوجين وهما يتنزهان مع أطفال رودريجيز فيما بدا أن العائلتين تتعايشان بشكل جيد للغاية.

ads