الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل المداح حلقة 3 | حيلة نسرين طافش للزواج من حمادة هلال

الخميس 15/أبريل/2021 - 09:40 م
حب نسرين طافش لـ
حب نسرين طافش لـ حمادة هلال

شهد مسلسل المداح الحلقة 3 العديد من مشاهد الحب بين نسرين طافش، والفنان حمادة هلال بعد أن وقع شقيقه خالد سرحان في مأزق تفتيش شقته من قبل الشرطة للبحث عن المخدرات.

حب نسرين طافش لـ حمادة هلال
وتطمئن نسرين طافش على حمادة هلال بعد تفتيش شقة أخيه ووجود المخدرات بداخلها، لذا يخبرها حمادة هلال بأن شقيقه برئ من هذه التهمة.

فيما تؤكد نسرين طافش لـ حمادة هلال أن محمد عزب يريد أن يتزوجها، وهي لا تدري ماذا تفعل، الأمر الذي يثير مشاعر حمادة هلال ويسعى بكل جهده إلى الزواج منها.

والد حمادة هلال يقابل جمال عبد الناصر ويهدده
هدد الفنان أحمد بدير الذي يجسد دور والد حمادة هلال الفنان جمال عبد الناصر، بأنه لن يتركه إذا أصيب أحد أبنائه بمكروه، حيث إنه يرى أن الأخير هو من تسبب في حبس ابنه خالد سرحان.

اقرأ أيضًا.. أغنية حبيبنا المصطفى.. حمادة هلال يُغني في مسلسل المداح.. فيديو


يذكر أن مسلسل المداح من بطولة الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز رضوي البروكي، عمرو رمزي، محسن منصور تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد يسري إخراج أحمد سمير فرج.

وكان قد شهد مسلسل المداح الحلقة الثانية تصاعدا جديدا فى الأحداث حيث استطاع الشيخ صابر “حمادة هلال” الخروج من مقبرة الآثار التى تم حبسه فيها وهو الأمر الذى دفع البعض ليطلقون عليه لقب الشيخ المبروك صاحب الكرامات.

كما شهد مسلسل المداح الحلقة الثانية بداية صراع جديد مع “جمال عبد الناصر” والذى يرغب فى العثور على مقبرة بها سبايك ذهب مما يدفعه إلى اللجوء للشيخ صابر.

وانتهى مسلسل المداح الحلقة الثانية على مساومة “جمال عبد الناصر” لـ “الشيخ صابر” بأن يزوجه ابنته التي يرغب في أن يتزوجها الشيخ صابر فى مقابل ان يجد له سبايك الذهب والتى يعتبرها مهرًا لابنته.

ads
ads