الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"التعديل بكره".. منتج "كله بالحب" يعتذر من صابرين ونجوم العمل

الخميس 15/أبريل/2021 - 02:39 م
 صابرين
صابرين

أسدلت الشركة المنتجة لمسلسل "كله بالحب" الستار على أزمات العمل الذي أثار جدلًا واسعا خلال الأيام الأولى من عرضه في شهر رمضان 2021.

وفوجئ المشاهدون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بتكرار اسم الفنانة زينة، بطلة العمل على "التتر" 4 مرات على حساب بقية النجوم المشاركين في العمل.

اقرأ أيضا.. زينة في ورطة.. أحمد السعدني ومصطفى درويش ينسحبان من «كله بالحب»


واعتذرت الشركة في بيان رسمي، مساء اليوم، مؤكدة أن الأخطاء في حق النجوم صابرين وأحمد السعدني ومصطفى درويش ونور قدري غير مقصودة.

الأخطاء سيتم تداركها


وقالت "سكرمو ميديا" للإنتاج، إنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل، وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل، وأكدت تدارك الأخطاء التي ظهرت في التتر، بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل.

التعديل على كل الشاشات


وعلق مصطفى درويش أحد نجوم العمل الذين أعلنوا انسحابهم من بطولة المسلسل على البيان، قائلا: "من بكره التعديل على كل الشاشات".

وأضاف: "كلنا على حق وفي الحق لا تخشي أحدا غير الله.. اللي معاه ربنا وجمهور بيحبه وبيدعيله قوي من أي حد الحمد لله شكرا جمهورى انتم نصرتوني الف شكر ليكم".

انسحاب أحمد السعدني


وكان الفنان أحمد السعدني أعلن انسحابه من بطولة مسلل "كله بالحب" ورفض استكمال تصوير مشاهده، مؤكدا تقدمه بشكوى إلى نقيب المهن التمثيلية للحفاظ على حقوقه بعد إخلال الشركة المنتجة بكل ما تم الاتفاق عليه في التعاقد بينهما.

السعدني أعلن الانسحاب عبر حسابه بموقع الفيس بوك، قائلا: أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسميه للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكًا بكافة حقوقي المادية واسف للإزعاج مره اخري ورمضان كريم.

ads