الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشهد أمينة خليل مع طبيبة نساء وتوليد يُغضب المشاهدين: «الخلفة مش قمار دي رزق»

الخميس 15/أبريل/2021 - 01:09 ص
هير نيوز

تسعى كل امرأة وفتاة بعد زواجها إلى الإنجاب، حيث إن الأطفال بالنسبة لأمهاتهن من أفضل ما في هذه الدنيا، ويحدث ذلك بذهاب المرأة إلى الطبيب لمعرفة إذا كانت حاملًا أم لم يحدث هذا الحمل بعد.

أمينة خليل تُجسد مشهد الأمومة في «خلي بالك من زيزي»

جسدت الفنانة أمينة خليل دور المرأة التي اعتادت على الذهاب إلى أطباء النساء والتوليد لمعرفة إذا كانت حامل أم لا، حيث إنها ذهبت إلى طبيبة النساء والتوليد في إحدى مشاهد مسلسل "خلي بالك من زيزي"، لتسألها: "هو أنا حامل يا دكتورة ولا لأ؟"، لترد الطبيبة: "للأسف التحاليل طلعت إيجابية يا زيزي وأنتِ لسه محملتيش".



الخلفة زي القمار
وأضافت الطبيبة في هذا المشهد خلال حوارها مع الفنانة أمينة خليل "زيزي": "الخلفة دي زي القمار مرة تيجي ومرة متجيش بس أنتِ لسه قدامك فرصة تانية".

متابعو أمينة خليل يفتحون النار على طبيبة النساء والتوليد


خلي بالك من زيزي

هاجم متابعو مسلسل خلي بالك من زيزي للفنانة أمينة خليل طبيبة النساء والتوليد التي قالت: "الخلفة دي زي القمار مرة تيجي ومرة متجيش"، حيث أكدوا أن الحمل والخلفة رزق وليست قمارًا، لذا جاءت تعليقاتهم على النحو التالي:

قالت "يوكا أبو العزم": "دا موش قمار يعني متقارنيش بش حرام لسبب ربنا جعلنا فيه أمل ثانيًا اللحظه دي بتموتي فيها فعلًا مليون مرة عمرها ما كانت دي ردة فعل".

وأضافت أخرى: "أصعب موقف هذا بالدنيا، هي اللحظه الي اتحس الوحده أنو الدنيا بدت تسود تسود تسود وتضيق، وتبلش تسمع الأصوات بطريقة غريبة وتحس بحراره براسها وعيونها تصير مثل الجمر، يارب تنذكر ما اتنعاد إن شاء الله، الله ليعيش أحد هذا الموقف ان شاء الله".

وتابعت ثالثة: "مفيش حاجه اسمها زي القمار دي حكمة ربنا قضاء وقدر ربنا يرزق كل إنسان بالذرية الصالحة وما يحرمش حد من نعمه الأطفال".

ads