الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي.. محاولات للتنازل عن محضر أمينة خليل

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 01:25 م
هير نيوز

عرضت قناة mbc مصر، الحلقة الثانية من مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذى تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل، حيث شهدت إثارة وتشويقًا.

الحلقة الثانية خلى بالك من زيزي


بدأت الحلقة الثانية بإقناع شقيق زوج زيزي لعمل محضر ضد زوجته بعدما قامت بضربه، فانزعج زوج زيزي وغضب، ثم ذهب والد زيزي لشقيق زوجها لكي يتنازل عن المحضر.

ولم ينجح والد زيزي في إقناع شقيق زوجها بالتنازل عن المحضر، وكانت زيزي في منزل خالتها، ثم قررت أن تذهب إلى منزلها، وعندما كانت ذاهبة وجدت نفسها غير قادرة على الحركة، وعندما حاولت أن تفتح الباب لم تنجح في ذلك، بسبب تغيير زوجها لكالون الباب، حتى لا تدخل.

وطلب زوج زيزي منها أن تترك المكان، وأصر على موقفه ولم يفتح لها الباب، فتعصبت زيزي وجاءت لها حالة من الانهيار، هنا انتهت الحلقة الثانية.

اقرأ أيضا.. خلى بالك من زيزى.. أمينة خليل تضرب زوجها في الحلقة الأولى


يذكر أن مسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وسلوى محمد علي، وحسين نصار، ونهى عابدين، وعلى الطيب، وصفاء الطوخي، وحسن مالك، وعلي قاسم، وكرم جابر، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

توقعات "هير نيوز" للحلقة الثالثة" من خلي بالك من زيزي

تغضب زيزي وتذهب لوالدها ويقوم بإخراج زوجها من الشقة بحيلة، ثم عندما يخرج من المنزل يحاول والدها وزيزي بإحضار نجار وكسر باب المنزل، تغيره ويجلسون فيه، ثم يغضب زوجها من ذلك ويفكر في حيلة لإخراجها من المنزل، ويرفع قضية أخرى ضدها.

ads
ads