السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجاح 131 محكمة جديدة باختبارات الجبلاية

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 04:13 م
هير نيوز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم نتيجة اختبارات المحكمات الجدد بنجاح 131 محكمة جديدة من بين 174 تقدمن للاختبارات التي أجريت خلال الفترة الماضية.

دفعة جديدة من المحكمات

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، فتح الباب لدفعة جديدة من محكمات اللعبة، حيث انتهت مواعيد التقديم يوم 25 مارس الماضى.

وخاطبت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة عدة جهات من أجل استضافة الاختبارات الخاصة بالمحكمات بالتزامن مع التعهد بالالتزام بالاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

المحكمات فى كأس مصر


وكانت عدد من المحكمات المصريات، طالبن لجنة الحكام بالإستعانة بهن في إدارة مباريات كأس مصر مثلما وعدت اللجنة من قبل، كنوع من التحفيز للمحكمات.

وأثارت المحكمة التونسية سمر حسني، حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب تردد شائعات باختيارها لإدارة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة بالدوري الممتاز.

اتحاد الكرة يُصدر بيانًا بشأن سمر حسني


ونفي اتحاد الكرة ما تردد عن مخاطبة المحكمة لإدارة مباراة القمة، مؤكدًا أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة.

وقال مصدر باتحاد الكرة، إن الاتحاد لا يفكر من الأساس في الاستعانة بالعنصر النسائي ضمن الطاقم التحكيمي المنتظر تكليفه بإدارة هذه المواجهة الهامة.

اقرأ أيضا.. بعد أنباء اختيار "تونسية" للقمة.. المحكمات يطالبن الجبلاية بإدارة مباريات كأس مصر


وترددت العديد من الأنباء تولي الحكم التونسية سمر حسني القيادة التحكيمية لمباراة القمة التي ستجمع الأهلي والزمالك والمحدد لها يوم الأحد، في الدوري المصري لكرة القدم.

مباراة القمة بحكام مصريين

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا، لرد على الجدل القائم بشأن مباراة القمة، في ظل رفض الأهلي والزمالك إقامة المباراة تحت إدارة الحكام المصريين، والمحدد لها سلفًا 18 من الشهر الجاري.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم مجددًا ثقته الكبيرة في التحكيم المصري وحكامه الذين يعدون الأفضل على مستوى القارة الأفريقية، وهو الأمر الذي يستند إليه الاتحاد المصري في إدارة المسابقات المحلية، ما يجعل الحكم المصري هو الخيار الأفضل لإدارة لقاء القمة المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

ads