السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع عن القاهرة كابول: «يا رب تحبوها زي ما حبيتها»

الإثنين 12/أبريل/2021 - 04:23 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن حبها الشديد لشخصية "منال بنت عم حسن"، والتي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "القاهرة كابول"، والمقرر عرض أولى حلقاته ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2021، ومتمنية إعجاب الجمهور بها، لأنها كانت تنتظر عرضها بشغف كبير.

حنان مطاوع في القاهرة كابول

ونشرت حنان مطاع عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور من كواليس مسلسل "القاهرة كابول"، وعلقت عليها قائلة: "القاهرة كابول.. ومنال بنت عم حسن.. طال الانتظار.. يا رب تحبوها زي ما أنا حبيتها".

وتابعت مطاوع: "ربنا يكرم كل زملائي في كل الأعمال.. وأخص بالذكر كاست القاهرة كابول الحبيب".

مسلسل القاهرة كابول

وجدير بالذكر أن مسلسل "ألقاهرة كابول" كان مقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2020 بالعام الماضي، ولكن بسبب جائحة كورونا، وانتشارها، وما تسببت به من منع تجمعات، ووقف لحركة الطيران أدى إلى تأجيل العمل لعرضه في رمضان 2021، وذلك لوجود بعض المشاهد التي تحتاج إلى تنقلات.

اقرأ أيضًا.. بالحجاب.. حنان مطاوع تروج لمسلسل "القاهرة كابول"

تدور أحداث مسلسل "القاهرة كابول" حول العمليات الإهابية التي انتشرت في المنطقة العربية، وخاصةً بمصر في الفترة الماضية، وهو من بطولة حنان مطاوع، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وطارق لطفي.

القاهره كابول..ومنال بنت عم حسن ..طال الانتظار ،يارب تحبوها زي ما انا حبيتها❤️❤️❤️. ربنا يكرم كل زملائي في كل الاعمال واخص بالذكر كاست القاهره كابول الحبيب🙏❤️❤️

تم النشر بواسطة ‏‎Hanan Motawie‎‏ في الاثنين، ١٢ أبريل ٢٠٢١

ads