الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجيزة تتأهب لرمضان.. الزينة تُنير الشوارع.. والأغاني تُحيي الفوانيس

الإثنين 12/أبريل/2021 - 08:05 م
الجيزة تتأهب لرمضان..
الجيزة تتأهب لرمضان.. الزينة تُنير الشوارع.. والأغاني تُحيي

وسط أجواء رمضانية، وروحانيات وبهجة تطيب لها النفوس، وعلى أنغام الزمن الجميل، تجولت «هير نيوز» شوارع الجيزة، ودخلت محلاتها لتسجيل اللحظات الأخيرة لشراء المواطنين المستلزمات المنزلية.

وكانت البداية مع أول فيصل، ورصدنا احتفال سكانها بتعليق الزينات الملونة والفوانيس، بل أبدع أصحاب محلات الفاكهة والمخلل والبقالة في تزيين بضاعاتهم بعد تنظيفها لتصبح زاهية اللون، لتجذب إليها المارة وتشكل لوحات فنية ذات ألوان جميلة تجذب الأنظار وتبهر العقول بجمالها.



كما حرص أصحاب المحلات والسوبر ماركات الكبيرة على تشغيل الأغاني الرمضانية الشهيرة، لإدخال البهجة على نفوس المترددين عليها، ومن أبرزها «افرحوا يا بنات يالا، ووحوي يا وحوي، يا بركة رمضان خليكي، أهو جه يا ولاد، والله بعودة يا رمضان».

كما قام أصحاب المحلات بالحصول على عروض هائلة من مصانع وشركات تصنيع الأغذية، وقاموا لتقديمها للأهالي، احتفالًا بقدوم الشهر الكريم من ناحية، وللترويج لبضاعتهم من ناحية أخرى طوال الشهر الكريم.


واستكملت «هير نيوز» جولتها في الشوارع الشهيرة بمحافظة الجيزة، وبرزت مظاهر الشهر الفضيل، في عرض الياميش وقمر الدين بلونه الأصفر الجذاب، واشهاره في وجه المارة، لجذبهم من ناحية، ولرسم لوحة فنية رائعة تخطف أنظار جميع المارين من عليها، من ناحية أخرى.

اقرأ أيضًا..  تغيير «الحنفيات» الأبرز.. كيف استعدت الكافيهات والمطاعم لـ رمضان؟


وانتهت جولة «هير نيوز» بمنطقة أول الهرم، ومبنى ديوان عام محافظة الجيزة، لتجد لافتة معلقة على باب الديوان العام يُهنئ فيها محافظ الجيزة أبناء المحافظة والرئيس السيسي بحلول شهر رمضان.


ودعا المحافظ في اللافتة الله ليعيد المناسبة العطرة على الرئيس وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات، ويديم عليه المزيد من التوفيق والتقدم، وأن يكلل خطاه دائمًا بالنجاح، لمواصلة مسيرة العطاء والجهود البناءة لخدمة الوطن الحبيب.

ads
ads