الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النشرة الفنية| دينا الشربيني وشيرين رضا يثيران الجدل.. ورامز عقله طار.. والتحرش بمنى فاروق

الإثنين 12/أبريل/2021 - 10:33 ص
هير نيوز

يحرص العديد من القراء على متابعة الأخبار الفنية على مدار اليوم، وذلك للاطلاع على جميع المستجدات على مدار الساعة، ويعد الوسط الفني من أكثر ما يشغل الكثير، لما به من مستجدات، وأحداث تثير فضول الكثيرين.
وتسعى "هير نيوز" لتسهيل متابعة الأخبار على قرائها، ونرصد في السطور التالية أهم الأخبار التي وقعت بالساعات الماضية.

دينا الشربيني وشيرين رضا
وحرصت الفنانة شيرين رضا على إثارة الجدل حول الفنانة دينا الشربيني، وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" وتقول لدينا الشربيني: "دينا تحبي تقولي انتي والا أقول أنا"، لترد عليها الأخيرة عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام": "لا يا شيرين انتظري.. ليس أمام الجمهور".

رامز جلال يطرح البرومو
وطرح الفنان رامز جلال برومو برنامجه المقرر أن يخوض به موسم رمضان 2021، والذي هو بعنوان "رامز عقله طار"، ومن المقرر أن يستضيف به عددا من نجمات الوسط الفني.

أصالة تطرح "كان ياما كان"
طرحت الفنانة أصالة أغنيتها من تتر مسلسل "بنت السلطان"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021، وهي أغنية بعنوان "كان ياما كان".

التحرش بمنى فاروق
وكشفت الفنانة منى فاروق عن تعرضها للتحرش، والتنمر من قبل أحد الأشخاص، وذلك أثناء تجولها في مدينة "دهب" بمحافظة جنوب سيناء، وحرص ذلك الشخص على تصويرها دون علمها.
وأعربت منى فاروق عن غضبها الشديد لهذا الأمر، وأشارت إلى أنها تريد أن تعيش حياتها بهدوء دون تدخل من أحد.

عائشة بن أحمد ولطيفة والرئيس التونسي
وحرصت الفنانة لطيفة، والفنانة عائشة بن أحمد على مقابلة الرئيس التونسي أثناء لمصر داخل السفارة التونسية بالقاهرة، وذلك من أجل حرصه على الاطمئنان عل الجالية التونسية المتواجدة بمصر.

ads
ads