الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ« فستان سندريلا ».. أول تعليق من شيماء سيف على أنباء انفصالها

السبت 10/أبريل/2021 - 03:13 م
هير نيوز


وجهت الفنانة شيماء سيف الشكر لكل من دعمها فى الفترة الماضية، على خلفية تداول أنباء انفصالها عن المنتج محمد كارتر، مؤكدة أنها استمدت القوة من هذا الدعم، وأصبحت الآن أفضل.

سر اختفاء شيماء سيف


ونشرت شيماء سيف عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها وهي ترتدي فستانا أزرق اللون على طريقة قصة السندريلا، وعلقت عليها قائلة: "عمري ما تخيلت أن غلاوتي تكون كده عندكم.. كنت زعلانة وقوتوني بدعواتكم وحبكم اللي من القلب بجد ربنا يخليكم ليا.. أنتو وكل أصحابي الفنانين اللي أتأكدت أنهم عيلتي التانية".

اقرأ أيضًا.. النشرة الفنية| حملة لدعم أبطال مسلسل الملك.. صلح أصالة وأنغام.. وانفصال شيماء سيف


وتابعت شيماء سيف: "ربنا يديم حبكم في قلبي ودايمًا سند لبعض وأسفة إني كنت مبردش بس للأسف أنا مبعرفش أخلي حد يشوفني مضايقة.. لأني بحس إني ضايقته معايا فبحب اختفي لحد ما أرجع زي ما قلقتلكم كان لاز أطمنكم.. وكل سنة وأنتم أطيب ناس في الدنيا.. ورمضان كريم".

انفصال شيماء سيف


جدير بالذكر أن الفنانة شيماء سيف تسببت في جدل كبير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تداول أخبار عن انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، ونشرها لتدوينة أثارت الجدل كثيرًا، وتقول بها: "الحمد لله كل شيء نصيب"، ولكن زوجها حرص في الساعات الماضية على نفي شائعة انفصالهما، مؤكدًا حبه الشديد لها.

ads