السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطالبات الجامعة.. 5 قطع ملابس أساسية في دولابك

الخميس 08/أبريل/2021 - 09:24 م
هير نيوز

مع بداية الفصل الدراسي الثاني لعام 2021، تبدأ الفتيات في تنسيق ملابسهن للحصول على إطلالات مميزة ومناسبة للنزول إلى الجامعة، حيث يكون الأمر محيرًا قليلًا لأنه هناك قطع معينة فقط هي التي تُناسب الذهاب إلى الجامعة.

5 قطع ملابس أساسية في دولابك

وإليكِ أبرز القطع الأساسية من الملابس التي يجب أن تكون في خزانة كل فتاة جامعية وفقًا لموقع "college fashion" الأمريكي.

_ التيشرت القطن الملون






يعتبر التيشيرت القطن المتعدد الألوان قطعة أساسية يجب أن تكون في خزانة كل فتاة جامعية، ويمكنك استخدام ألوان أساسية تناسب جميع
الإطلالات والملابس مثل: الأسود والأبيض والرمادي والأزرق الداكن.

_البنطلون الجينز لطالبات الجامعة


لا تخلو خزانة أي فتاة من البنطلون الجينز فهو قطعة أساسية تناسب جميع الأوقات ولكن بشكل خاص يناسب البنطلون الجينز فتيات الجامعة فهو يعطي إطلالة شبابية رائعة ومظهر كاجوال تحبه جميع الفتيات ويناسب مرحلة الجامعة بشكل خاص.

_الليجن الأسود لطالبات الجامعة
يناسب البنطلون الليجن الأسود جميع الإطلالات الشبابية الفتيات الجامعة، فهو يناسب الذهاب للجامعة أو التمارين الرياضية أو وقت الجري، فهو مريح للغاية ومناسب لإطلالة كاجوال رائعة، ويكون جيد مع أي لون من السترات أو التيشيرت الأبيض.

_ الكوتشي الرياضي
يناسب الكوتشي الرياضي الخفيف الذهاب للجامعة، حيث تحتاج الفتايات في مرحلة الجامعة للكوتشي ليناسب إطلالاتها الكاجوال ويكون مريح للحركة والتنقل داخل الجامعة، ويمكنك استخدام ألوان أساسية لتكون في خزانتك مثل الأسود والأبيض ليناسب جميع قطع الملابس.




_الفساتين الكاجوال لطالبات الجامعة
الفساتين من القطع الأساسية في خزانة كل فتاة فهو يدل على الأناقة والأنوثة، ويمكنك أن تحصلين على فستان كاجوال للذهاب إلى الجامعة حتى تحصلين على إطلالة كاجوال وأنوثة رائعة، خاصة مع الألوان الزاهية المناسبة للربيع والصيف والتي تكون من أقمشة مريحة وناعمة لا تجعلك متعبة من الحركة.



ads
ads