الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جلال عقله طار في رمضان

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 07:34 م
رامز جلال عقله طار
رامز جلال عقله طار في رمضان

كشف الفنان رامز جلال عن اسم برنامجه الذي يُقدمه في شهر رمضان المقبل 2021، والذي يحمل اسم «رامز عقله طار»، ويستضيف خلاله نجوم الفن والرياضة لتقديم مقلب جديد كما اعتاد عليه الجمهور منذ سنوات.

رامز عقله طار

ونشر رامز جلال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة البوستر الرسمي للبرنامج، والتي كتب عليها: «رامز عقله طار».


ويأتي هذا الإعلان بعد أن برأت المحكمة رامز جلال من تهمة سرقة فكرة برنامجه الجديد، والانتقادات التي وجهت له خاصة من الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية، الذي طالب بتغيير اسم البرنامج الذي كان مقررًا أن يحمل اسم رامز مريض نفسي.

وعلمت «هير نيوز» أن برنامج رامز جلال تم تصويره في العاصمة السعودية "الرياض"، ووقع عدد من نجمات الفن في شباك رامز ضمن حلقات برنامجه للعام الحالي، وكان منهن: نرمين الفقي، سمية الخشاب، دينا محسن "ويزو".

فنانون في شِباك رامز جلال

كما يستضيف مجموعة من الفنانين منهم: علي ربيع، والمطرب أحمد سعد، إضافة إلى لاعبي كرة القدم: محمد مجدي قفشة، محمود جنش، مروان محسن، ومحمد هاني.

اقرأ أيضا.. برنامج رامز جلال رمضان 2021| أحداث مُثيرة مع مشاهير الفن والكرة


وقالت مصادر: إن رامز جلال يستضيف مجموعة من الفنانين والإعلاميين السعوديين خلال الموسم الحالي، إضافة إلى فنانين آخرين من دول الخليج العربي.

رامز جلال في رمضان 2021
ويظهر رامز جلال خلال برنامجه لموسم رمضان 2021 بشخصية أقرب إلى شخصية الجوكر الشهيرة التي قدمت في عدد من أفلام هوليوود.

تم النشر بواسطة ‏‎Ramez Galal‎‏ في الأربعاء، ٧ أبريل ٢٠٢١

رامز جلال عقله طار

رامز جلال عقله طار

ads
ads