الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالتناوب.. خفض أعداد الطلاب والمعلمين داخل المدارس في الغربية

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 06:16 م
خفض أعداد الطلاب
خفض أعداد الطلاب والمعلمين

قرر المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الأربعاء، تخفيض الكثافة البشرية في المدارس ودواوين الإدارات التعليمية والمديرية.

خفض أعداد الطلاب والمعلمين

جاء ذلك بناءً على تعليمات الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، والحرص على تناوب العاملين في الحضور، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا، على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على عمل خطة التناوب بين العاملين في المديرية والإدارات التعليمية العشر، بما لا يؤثر على سير العمل واستقراره والخدمات المقدمة للجمهور.

استقرار سير العمل

وأشار إلى أنه سيتم خفض الكثافة البشرية داخل المدارس بما لا يؤثر على سير العمل واستقراره، مع الأخذ في الاعتبار احتياج المعلمين خلال أعمال الامتحانات، على أن يتم عمل خطة التناوب بين العاملين وتخطر بها المرحلة التعليمية التابعة لها المدرسة.

اقرأ أيضًا.. طارق شوقي يكشف لطلاب الثانوية العامة أنظمة جميع الامتحانات


ووجه وكيل الوزارة، مدراء مراحل الإدارات التعليمية العشرة بمراجعة خطط تناوب المدارس، والتأكد من عدم تأثيرها على سير العمل وأعمال الامتحانات المقررة، وانتظام الدراسة بالمدارس.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على الاستمرار في عملية التعقيم والتطهير واستخدام الإجراءات الوقائية والاحترازية طبقا لبروتوكولات وزارة الصحة.

ads