الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة مجدي غجرية في مسلسل موسى

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:07 ص
هير نيوز

تشارك الفنانة هبة مجدي في السباق الرمضاني 2021، بمسلسل موسى مع النجم محمد رمضان.

شخصية هبة مجدي في مسلسل موسى

وتجسد هبة فتاة تسمى "شفيقة"، وهي فتاة غجرية، شقيقة محمد رمضان، ويعد العمل الرابع الذي تظهر فيه هبة مجدي بدور صعيدية بعد مسلسلات "ولد الغلابة" مع أحمد السقا و"يونس ولد فضة" مع أحمد السقا و"ولاد تسعة".

ومن ضمن الأحداث التي يشهدها العمل اغتصابها من قبل أحد رجال للقرية الذي يريد أن يعكسر عين شقيقها "موسى" والذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان.

يذكر أن مسلسل موسى، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، حمدي الوزير، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا.. عارفة عبد الرسول تكشف لـ«هير نيوز» عن شخصيتها في مسلسل موسى


جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان آثار الجدل بصوره مع سمية الخشاب في الكواليس، حيث نشر اليوم الفنان محمد رمضان صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكان رمضان في الصورة برفقة الفنانة سمية الخشاب، من كواليس مسلسلهما الجديد "موسى"، وعلق رمضان على الصورة قائلًا: "موسى الصعيدي وحلاوتهم فاتنة"، حازت الصورة على الكثير من الاعجابات.

ويجسد محمد رمضان خلال الأحداث شخصية شاب صعيدى يدعى موسى، ويبحث عن شقيقته والتي تجسدها الفنانة هبة مجدى، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوي المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى بينما تجسد سمية الخشاب دور حلاوتهم.

شاركت هبة مجدى فى رمضان الماضى بمسلسل "فرصة تانية"، معالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، ومحمد جمعة.

ads