الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النشرة الفنية| حملة لدعم أبطال مسلسل الملك.. صلح أصالة وأنغام.. وانفصال شيماء سيف

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 10:47 م
هير نيوز

يطرأ على الوسط الفني العديد من الأحداث، والتغيرات، وهو ما يجعل من أخباره شيئًا ممتعًا ومشوقًا من جانب الجمهور، وذلك لاختلاف الأحداث على مدار الساعة، والذي يجعل العديد من القراء إلى متابعته بشكل مستمر.

وتحاول «هير نيوز» تسهيل البحث على أخبار الوسط الفني، وتجميع أهم المستجدات به بشكل يومي، لكي يطلع عليها قراءها، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

فيفي عبده ولقاح كورونا
كشفت الفنانة فيفي عبده عن تناولها للجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو، وعلقت عليه قائلة: "الحمد لله أخذت الجرعة الثانية من لقاح كورونا.. بس طبعًا لسه هفضل محافظة على كل احتياطات الوقاية من الكورونا.. عشان الموضوع مش هزار خلوا بالكم من نفسكم واللي حوليكم.. وسجلوا في صفحة وزارة الصحة عشان تاخدوا اللقاح.. ربنا يحمي الجميع وتحيا مصر".

اقرأ أيضًا..

الموسيقيين تنتصر لـ سارة الطباخ على محمد الشرنوبي (مستند)


صلح أنغام وأصالة
حرصت الفنانة أصالة على توجيه الاعتذار لصديقتها أنغام، وذلك بعد الخلاف التي وقع بينهما منذ ما يقرب من سنتين، وذلك بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، واتهمتها أصالة بأنها أخذته من عائلته، وذلك لأن زوجة أحمد إبراهيم الأولى تجمعها علاقة قرابة بأصالة، ومن جانبها أنغام أعلنت عن قبولها الاعتذار.

شيماء سيف تُثير جدل انفصالها
وتسببت الفنانة شيماء سيف في جدل كبير بالساعات الماضية حول انفصالها عن زوجها محمد كارتر، وذلك بعد أن نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" على طريقة الأستوري، قائلة: "كل شيء نصيب.. الحمد لله على كل حال"، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بأنها تُشير إلى انفصالها.

نجوم الفن يتكاتفون لمسلسل الملك
وشن نجوم الفن حملة من أجل تقديم الدعم لمسلسل الملك، وتكاتفوا مع بعضهم البعض، وأطلقوا هاشتاج بعنوان "نتفرج بعدها نحكم"، ويدعون الجمهور عدم الحكم على العمل إلا بعد عرضه، مؤكدين على رفضهم لقرار إيقاف التصوير، وعلقوا عليه بما يفيد بأن الفن يهدف إلى الترفيه، ومن بين الذين شاركوا في هذا الهاشتاج الإعلامية مها الصغير، والفنانة كندة علوش، وأحمد حلمي، وأحمد السقا، والمخرج عمرو سلامة، وغيرهم.

كورونا يهاجم هنادي مهنا وأحمد خالد صالح مرة أخرى
حرص الثنائي الفنانة هنادي مهنا، والفنان أحمد خالد صالح على الطلب من جمهورهما الدعاء لعائلتهما، ووالديهما، وذلك بعد إصابتهما جميعًا بفيروس كورونا المستجد بالأيام الماضية، وتمنوا الشفاء العاجل لهم، ولكل مريض.

ads
ads