الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تتعاملي مع قريبتك الحشرية؟ هيدى كرم تنصحك.. فيديو

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 08:16 م
الفنانة هيدي كرم
الفنانة هيدي كرم

تعانى بعض السيدات من تدخل قريباتهن فى أمور حياتها، ويتسائلن عن الطريقة المثالة للتعامل معهن.

إزاى أتعامل مع قريبتى الحشرية


ومن جانبها، قالت الفنانة هيدي كرم إن ظاهرة الفضول منتشرة في مجتماعتنا، وأكثر ما يضايق الأشخاص من ذلك هو معرفة أسرار شخصية التى تخص حياتهم، فهم لا يريدون أن يعرفها أحد، خصوصا فضول الأقارب.

وأشارت إلى أن افضل طريقة ذكية يجب على كل سيدة أن تفعلها هي وضع سور من زجاج، يتحس لكن ميتشافش، وهو نوع من أنواع الذكاء الاجتماعي في التعامل مع الناس من أقربهم لأبعدهم.

أسئلة محرجة للأقارب

وأضافت هيدي كرم خلال تقديمها برنامج "راجل و2ستات" المذاع على فضائية "أون" اليوم الثلاثاء، أن الفضول من أسوء الصفات التي قد تتصف بيه سيدة خصوصا لو كانت قريبتك معقبة: " قريبتك الحشرية اسوأ حاجه ممكن تحصلك في حياتك، لأنها بتبقى عايزة تعرف عنك كل حاجه وبتسألك أسأله غريبة هتتجوزي امتى، هنفرح بيكي امتى، عايزين نفرح بخلفك، وجوزك عامل معاكي إيه، وكلها أسئلة لا يمكن أن نجيب عليها لأنها أسرار حياتنا.

اقرأ أيضا: جارتي حشرية.. شبح هدم الحياة الزوجية.. ورجال ونساء: منها لله

كيف تتعاملين مع قريبتك الحشرية

ونصحت هيدى كرم السيدات بأفضل طريقة للتعامل مع قريبتك الحشرية: "أول لما قريبتك أو أي واحده أو تسألك عن شيء خاص بحياتك تسمعي السؤال وتهزي رأسك وتتجاهلي الإجابة وتفتحي في موضوع تاني أو تردي عليها السؤال بسؤال خاص بحياتها هي وغالبا الشخص الحشري مبيحبش حد يعرف عنه حاجه فهيهرب من الإجابة ومن سؤالك عن أي حاجة".


ads