الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محافظ القاهرة يُكرم 3 مهندسات لجهودهن بموكب المومياوات الملكية

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 08:22 م
هير نيوز

كرم محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، عدد من المسئولين عن رفع كفاءة مسار موكب المومياوات الملكية، بين 3 مهندسات من مسؤولي المحافظة.

وشمل التكريم كلًا من: المهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، والمهندسة عايدة كمال مدير قطاع جنوب للتجميل، المهندسة منى صبري رئيس الإدارة المركزية للتجميل والتشجير.

موكب المومياوات الملكية

وأشاد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بالنجاح الباهر، الذي حققه حفل موكب المومياوات، مؤكدا أنه راجع نتاج جهد كبير بذلته كل أجهزة الدولة، وعمل الجميع بروح الفريق وبذل قصارى جهده ليخرج هذا العمل الوطني في هذه الصورة التي أبهرت العالم.

اقرأ أيضًا..

سر استخدام الأطباق البلورية في موكب المومياوات الملكية (خاص)


وأشار محافظ القاهرة – خلال حفل التكريم - إلى أن العاصمة وأبنائها يشعرون بالفخر لإقامة هذا الحدث على أرض القاهرة موجهًا التحية لكل من ساهم في نجاح الموكب .

مسار نقل المومياوات الملكية

ووجه محافظ القاهرة تحية كبيرة للجهد الكبير الذي قام به العاملون والعاملات بجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة الذين شاركوا في ظهور مسار المومياوات بهذا الشكل المشرف مشيرًا إلى أنه كان يلحظ لديهم حماس كبير عند المرور عليهم في مواقع العمل مؤكدًا أنهم من الجنود المجهولين الذين يستحقون كل احترام وتقدير .

وشمل التكريم اللواء إبراهيم عبد الهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية واللواء إبراهيم عوض السكرتير العام المساعد لمحافظة القاهرة، واللواء إيهاب الشرشابي رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة.

كما كرم محافظ القاهرة، كل من اللواء وائل حسن مدير مديرية الإسكان والمرافق، والمهندس أشرف حلمي مدير مديرية الطرق، واللواء خالد شحاتة رئيس حي مصر القديمة، والدكتور مهران عبد اللطيف رئيس حي السيدة زينب، واللواء طارق اليمني رئيس حي الخليفة.

تكريم مسؤولي القاهرة

كما شمل التكريم محمد عثمان رئيس حي غرب القاهرة ، والعميد ماجد فوزي المشرف العام على أعمال التطوير بالمنطقة الجنوبية، والعميد خالد درويش المشرف العام على أعمال التطوير بالمنطقة الجنوبية، وكريم عادل محمد المتابعة الميدانية في المنطقة الجنوبية، والمهندس مصطفى إمام رئيس الإدارة المركزية للإنارة.

كما شمل التكريم، المهندس علاء أبو طالب رئيس قطاع جنوب للنظافة والتجميل، محمد بيومي بالورش الإنتاجية، وحسن عبد المنعم مدير إدارة الإعلانات بمحافظة القاهرة، والمهندس ممدوح اليماني رئيس الإدارة المركزية للنظافة.

ads
ads