الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تموين البحر الأحمر تفتتح معرضا للسلع الغذائية بتخفيضات 25%

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 03:18 م
معرض للسلع الغذائية
معرض للسلع الغذائية تخفيضات تصل إلى 25% في البحر الأحمر

أعلن ربيع أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحر الأحمر، عن افتتاح معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية في السادسة من مساء اليوم، تسهيلًا على المواطنين قبل بداية شهر رمضان.

تخفيضات على السلع الغذائية

وأشار ربيع أحمد، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، إلى أن المعرض يقدم تخفيضات تتراوح من 20% إلى 25% على كل السلع الغذائية، لافتًا إلى أن المعرض يقام على مساحة 500 متر، ومقسم إلى 20 باكية بمساحة 5×5 متر، ومؤكدا أنه تم إعطاء الأماكن للعارضين مجانا مقابل تقديم تخفيض حقيقي للسلع.

السلع بمعرض أهلا رمضان


وقال وكيل التموين بالبحر الأحمرـ إن هذا المعرض هو الوحيد بشارع النصر بالمحافظة، إضافة إلى 50 شادرا على مستوى المحافظة، ويتوفر به كل السلع الغذائية من أرز، زيت، سكر، دقيق، مكرونة، وياميش رمضان، إضافة إلى كميات كبيرة من الدواجن واللحوم والأسماك والخضراوات.

ولفت ربيع إلى أن جودة السلع الغذائية بالمعرض عالية جدًا مقارنة بمثيلاتها بالأسواق، مشيرًا إلى أنه توجد رقابة تموينية مستمرة على المعرض.

مخزون استراتيجي


وأكد وكيل وزارة التموين على توافر مخزون استراتيجي من كافة السلع الغذائية تكفي حتي شهرين بعد رمضان، مشيرا الي توافر المواد البترولية أيضا ولا توجد اي نقص أو عجز بها.

وأوضح أن المعرض يخضع لمديرية الصحة بالمحافظة وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيرس كورونا للمواطنين.

ads
ads