الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد الطفلة عليا يروي تفاصيل إنقاذها من ذئب بشري حاول اغتصابها

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 01:01 م
خرجت الطفله
خرجت الطفله

خرجت الطفله "عليا" كعادتها كل يوم للذهاب الي أحد أقاربها الذي يبعد عن منزلها عشرات المترات، بمنطقة منشأة القناطر التابعة لمحافظة الجيزة، لم تكن تدري أنها ستكون فريسة لعاطل بيت النية لخطفها والتعدي عليها جنسيًا.

وفور مشاهدتها تسير بخطوات بطيئة في أحد الشوارع:" تعالي أجبلك حلاوة"، ووضع المتهم، يده على فهما حتى لا تتمكن من الاستغاثة بأحد.

الأب يكشف تفاصيل الواقعة


"عبد النبي ع" والد الطفلة تواصل مع "هير نيوز" لكي يكشف تفاصيل الواقعة المأساوية التي تعرضت لها نجلته، قائلًا:" بنتي كانت رايحة عند قرايبنا جنبنا بتوصل بعض الأشياء، قابلها المتهم واستدرجها لمنزل مهجور بجوار منزله، وكتم فمها عشان ماتتكلمش ولا تصوت، ودخل بها المنزل.. ولما خاف أحسن تموت منه أعطاها مساحة للنفس، وقالها لو صوتي هدبحك بسكين كانت بحوزته"، بحسب ما روته الطفلة بعد تحريرها من يده.

ويضيف والد الطفلة:" وقت الواقعة كانت الطفلة غابت وقتا طويلا، وبدأنا في البحث عنها وأحد الجيران بحثوا معنا، وقتها شعر المتهم بأن هناك شيئا غريبا يحدث خارج المنزل، فترك الطفلة، وخرج لكي يعرف ماذا يحدث فرأى تجمع الأهالي للبحث عن الطفلة.. وأثناء خروجه، أسرعت الطفلة بالهرب".


اقرأ أيضًا.. 3 شياطين وأنثى.. حفلة اغتصاب جماعي.. ومحكمة الجنايات تقتص لها


وقام الأب بتحرير محضر لإثبات الواقعة في قسم شرطة القناطر، وتحركت الأجهزة الأمنية على الفور، لإلقاء القبض على المتهم وتم إحالة الطفلة للطب الشرعي، لإثبات ما حدث لها، وفي تحقيقات النيابة، طالب والدها بإعدامه وتوقيع أقصى عقوبة على المتهم حتى يكون عبرة لغيره.
وتابع:" أطالب بأقصي عقوبة علي المتهم، أنا ناري لسه جوايا بسبب اللي حصل لبنتي".

ads
ads