الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لفتيات سن العشرين.. كيف تطولين شعرك دون تقصف؟

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 03:54 ص
كيف تطولين شعرك دون
كيف تطولين شعرك دون تقصف

تحلم كل الفتيات في فترة الشباب وعمر ال 20 عامًا بالحصول على مظهر رائع وجذاب بين صديقاتها أو أمام فتى الأحلام، ولأن الشعر هو تاج المرأة وما يزينها قد تحتاج الحصول على شعر قوي وصحي وطويل يجعلها أكثر جاذبية وقادرة على خطف الأنظار.

كيف تطولين شعرك دون تقصف

ولأن الطبيعة دائما هي الحل الأكثر أمانا وحماية وفعالية للشعر أو البشرة يمكنك استخدام العناصر الطبيعية للحصول على شعر صحي وجذاب وطويل وخالي من التقصف خاصة في تلك الفترة التي تحتاجين فيها للظهور بأفضل حالاتك.

وتذكر لكِ «هير نيوز» بعض الماسكات الطبيعية التي تساعد في الحصول على شعر صحي وطويل وخالي من التقصف وفقًا لموقع مجلة "femina" الهندية.

-ماسك الموز لإطالة الشعر

قومي بوضع موزة ناضجة مع 4 ملاعق من زيت جوز الهند وملعقة من الجلسرين ومعلقتين كبيرتين من العسل بداخل الخلاط، واخلطيهم معا جيدًا حتى تحصلين على خليط متماسك.

بعد الحصول على خليط ناعم ومتجانس قومي بتوزيع الخليط على شعرك بالتساوي وعدم ترك أجزاء خالية من الماسك ثم ضعي غطاء للشعر واتركيه الماسك على شعرك لمدة لا تقل عن 30 دقيقة، ثم قومي بغسله بالماء الدافئ.

-ماسك الصبار لإطالة الشعر وعلاج التقصف

يمكنك مزج 5 ملاعق من جل الصبار مع ملعقتين من أي نوع بلسم للشعر خالي من السليكون، وقومي بمزاجهم معا جيدًا، حتى تحصلين على خليط متجانس.

ثم ضعي الخليط على الشعر مع توزيعه بالتساوي وبعد ذلك استخدمي مشطا واسع الأسنان وقومي بتمشيط الشعر مع الماسك، واتركي الماسك على الشعر لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم قومي بغسله جيدًا بالماء.

اقرأ أيضًا.. علاج تساقط الشعر.. هاني الناظر يُطمئن الجميع: الصدفية ليست خطيرة.. فيديو

- ماسك البيض لإطالة الشعر

للحصول على ماسك البيض يجب فصل البياض عن الصفار في ثلاثة بيضات، ومزج صفار البيض مع ثلاثة ملاعق من زيت الزيتون مع بعض قطرات من أي زيت عطري طبيعي لديكي.

ثم قومي بالتقليب الجيد للخليط حتى يمتزج معا. وضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم قومي بغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو المناسب لكي.

ads
ads