الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| هنا الزاهد تكمل عائلة الزعيم في النمر

الإثنين 05/أبريل/2021 - 05:38 م
هنا الزاهد تُكمل
هنا الزاهد تُكمل عائلة الزعيم في النمر

تشارك الفنانة هنا الزاهد في موسم مسلسلات رمضان 2021، مع الفنان محمد إمام ببطولة مسلسل النمر، الذي يبدأ عرضه بعد أيام، ويتوقع له كثيرون أن يحقق نجاحًا لافتًا، والذي تكمل به هنا مشاركتها عائلة الزعيم في أعمال فنية.

هنا الزاهد تُكمل عائلة الزعيم في النمر

وتدور أحداث مسلسل النمر حول شاب من الصعيد يجسده محمد إمام، ويهرب إلى القاهرة بسبب الثأر، ويعمل في الصاغة لتدور صراعات بينه وعنتر التاجر الشرير الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد.

ومسلسل النمر من بطولة: محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، علاء مرسي، محمد مهران، إيناس كامل، ومحمود حافظ، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وبمشاركة هنا الزاهد مع محمد إمام في مسلسل النمر تكون جمعت في تاريخها العمل مع الزعيم عادل إمام، وولي عهده محمد عادل إمام، وابنه الأكبر المخرج رامي إمام.

ففي رمضان من العام 2016، شاركت هنا الزاهد مع عادل إمام في مسلسل "مأمون وشركاه" وكان من إخراج رامي إمام، وبعد 5 سنوات تشارك ابنه محمد إمام في بطولة مسلسل النمر.

وتدور أحداث مسلسل مأمون وشركاه حول مأمون مباشر أبوالعطا، الرجل البخيل الذي يحرم أسرته من نعم الحياة، إلى أن يبتعدوا عنه ثم يكتشفوا أنه يمتلك ثروة كبيرة، وبعد بحثهم عن ثروته يتوفى مأمون، الذي يكشف لهم مكان ثروته في الوصية التي كتبها.

اقرأ أيضا.. بعد نقل المومياوات الملكية.. هنا الزاهد: «فخورة أني مصرية»

ومسلسل "مأمون وشركاه" من بطولة: عادل إمام، لبلبة، خالد سرحان، تامر هجرس، خالد سليم، مصطفى فهمي، كمال أبورية، إنعام سالوسة، وتميم عبده، ومن تأليف يوسف معاطي الذي شارك عادل إمام في العديد من نجاحاته، ومن إخراج رامي إمام.

وفي سياق متصل، يعرض خلال الفترة الحالية مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي تقوم ببطولته هنا الزاهد، على شاشة قناة "DMC" من السبت إلى الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة "Watch It"، وهو من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف هند عبد الله.

وتدور أحداث مسلسل "حلوة الدنيا سكر" في إطار من التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

ads