الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2021| فنانات في شباك رامز جلال.. تعرفي عليهن

الإثنين 05/أبريل/2021 - 03:22 م
هير نيوز

يستضيف الفنان رامز جلال نجوم الفن والرياضة ببرنامجه الجديد خلال الموسم الرمضاني المقبل 2021، والذي تم تصويره خلال الفترة الماضية برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

فرائس رامز جلال في رمضان

وعلمت "هير نيوز" أن برنامج رامز جلال تم تصويره في العاصمة السعودية "الرياض"، ووقع عدد من نجمات الفن في شباك رامز ضمن حلقات برنامجه للعام الحالي، وكان منهن: نرمين الفقي، سمية الخشاب، دينا محسن "ويزو".

فنانين في شباك رامز جلال

كما يستضيف مجموعة من الفنانين منهم: علي ربيع، والمطرب أحمد سعد، إضافة إلى لاعبي كرة القدم: محمد مجدي قفشة، محمود جنش، مروان محسن، ومحمد هاني.

وقالت مصادر إن رامز جلال يستضيف مجموعة من الفنانين والإعلاميين السعوديين خلال الموسم الحالي، إضافة إلى فنانين آخرين من دول الخليج العربي.

رامز جلال في رمضان 2021

ويظهر رامز جلال خلال برنامجه لموسم رمضان 2021 بشخصية أقرب إلى شخصية الجوكر الشهيرة التي قدمت في عدد من أفلام هوليوود.

اقرأ أيضًا.. رامز جلال يعلن عرض برنامجه الجديد في رمضان

وكان رامز جلال نشر، أمس، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد، وكتب قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر.. قريبا إن شاء الله رمضان 2021".

وبعد تداول اسم برنامج رامز جلال خلال الأسابيع الماضية، والذي كان مقررًا أن يكون "رامز مريض نفسي" أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية، أن اختيار هذا الاسم للبرنامج يقلل من شأن المرضى النفسيين، وطالب بتغيير اسمه.

ads