السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| ليلى حسين عواطف حرشوف في «ملوك الجدعنة»

الإثنين 05/أبريل/2021 - 04:18 م
 الفنانة ليلى حسين
الفنانة ليلى حسين

كشفت الفنانة ليلى حسين عن تفاصيل دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وذلك لطرحها الإعلان الرسمي للعمل الخاص بها، وظهرت خلاله، وهي ترتدي الحجاب، وتجسد دور "عواطف حرشوف".

أحداث مسلسل ملوك الجدعنة

وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" حول محاولة اثنين على مواجهة المصاعب، والمتاعب التي يتعرضون لها، وذلك بسبب تربص أحد الأشخاص لهم، ويتعاون الثنائي من أجل الانتصار عليه، ويدخل في صراع معه.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

ومسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وياسين رئيس، وأحمد صفوت، وعباس أبو الحسن، ودلال عبد العزيز، وليلى حسين، ووليد فواز، ولمى كتكت، وكريم أدريانو، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

جدير بالذكر أن الفنانة ليلى حسين تشارك أيضًا في الموسم الرمضاني المقبل 2021 من خلال دورها في مسلسل "القاهرة كابول"، والذي تدور أحداثه بعد عام 2013 وما تعرضت له المنطقة العربية، وبالأخص مصر من عمليات إرهابية.


وتشارك ليلى حسين في مسلسل "القاهرة كابول" مع عدد من الفنانين من بينهم حنان مطاوع، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وطارق لطفي، ونبيل الحلفاوي، وسامح السيد، ومحمود الشرقاوي، وسميرة الأسير، وخالد كمال، وكريم سرور، وإسراء رخا، ونورا عبد الرحمن، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

ويذكر أن أول تجارب الفنانة ليلى حسين جاءت من خلال انضمامها لمسلسل "نقطة ضعف"، والذي تم عرضه عام 2013، وبعدها تتوالى عليها الأعمال لتشارك في عدد من الأدوار، وآخرهم كان "فريدة"، والذي جسدته في الجزء الرابع، والخامس من مسلسل "حكايات بنات".

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| ياسمين رئيس: «فاتن حرفوش هتعجبكم في ملوك الجدعنة»

ويعرض مسلسل "حكايات بنات" قصة أربع فتيات أصدقاء، تحيط بكل منهن ظروف مختلفة، ويتعرضن لبعض المواقف، والأزمات، ولكنهن يحرصن على تخطيها جميعًا مع بعضهن البعض.

مسلسلات رمضان 2021| ليلى حسين عواطف حرشوف في «ملوك الجدعنة»

مسلسلات رمضان 2021| ليلى حسين عواطف حرشوف في «ملوك الجدعنة»
ads