الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نقل المومياوات الملكية.. هنا الزاهد: «فخورة أني مصرية»

الأحد 04/أبريل/2021 - 05:02 م
نقل المومياوات الملكية
نقل المومياوات الملكية

أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن فرحتها وفخرها ببلدها مصر، بعد حدث نقل المومياوات الملكية.

نقل المومياوات الملكية

جاء ذلك من خلال منشور لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هنا في الصورة ترتدي زيي فرعوني وتضع ميكاب فرعوني، وعلقت على الصورة قائلة:" فخورة إني مصرية.. تحيا مصر".

هنا الزاهد تفتخر بكونها مصرية

وحازت الصورة على الكثير من الإعجابات، وعلق الجمهور قائلًا: "قمر يا هنا"، وكتب معجب آخر: "أنا بحبك جدًا يا أحلى هنا في الدنيا"، وقال آخر: "ما شاء الله قمر في كل أحوالك".

ووصل موكب المومياوات الملكية إلى مستقره الأخير، بالمتحف القومى للحضارة، قادما من من المتحف المصري بالتحرير، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويضم الموكب 22 مومياء تعود إلى عصور الأسر الـ"17 و18 و19 و20"، بينها مومياوات الملوك "رمسيس الثاني، سقنن رع، تحتمس الثالث، سيتى الأول، حتشبسوت، ميرت آمون".

يذكر أن مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي تقوم ببطولته هنا الزاهد، يُعرض على قناة DMC من السبت إلى الأربعاء، الساعة 8:00 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It، والقصة من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف هند عبد الله.

تدور أحداث"حلوة الدنيا سكر" في إطار التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

وكانت هنا الزاهد أصيبت بفيروس كورونا المستجد خلال الشهر الماضي، أثناء تصوير مشاهدها بمسلسل النمر مع محمد إمام، والمقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2021.

اقرأ أيضا.. حلوة الدنيا سكر.. هنا الزاهد تشوق جمهورها: «استنوا شخصية أماني بكرة»

ومسلسل "النمر" من بطولة: نيرمين الفقي، محمد إمام، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، عمرو عبد الجليل، محمد رياض، ولاء الشريف، علاء مرسي، أحمد عبدالله محمود، محمد مهران، محمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ads
ads