الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

افتتاح معرض أهلا رمضان بفيصل.. 6 أبريل

الأحد 04/أبريل/2021 - 03:25 م
هير نيوز

كشف عادل رزين، مدير القطاع الإقتصادي والشعب، والقائم بأعمال الأمين العام للغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، عن موافقة مجلس ادارة الغرفة علي إقامة معرض " اهلا رمضان " ، بشارع الملك فيصل علي مساحة 2000 متر بدءا من يوم 6 أبريل الجاري وحتي الثالث من شهر رمضان المبارك.

تخفيضات على السلع الغذائية

وقال رزين في تصريحات خاصة لـ " هير نيوز " إن السلع التي سيتم عرضها بالمعرض جميعها سلع غذائية بأنواعها، وهي السلع الاساسية الأرز ، السكر ، الزيت ،المكرونة ،السمنة ، الدقيق ، ياميش رمضان ، بأسعار أقل من مثيلتها في الاسواق بنسبة خفض تترواح مابين 5 الي 30 % علي بعض الأصناف مثل منتجات الألبان، بالاضافة الي اللحوم والدواجن وكافة أنواع السلع الغذائية.

وأضاف أن الغرفة تمنح العارضين بالمعرض الاماكن مجانا وذلك مقابل نسبة تخفيضات حقيقية ، لافتا الي أن مكان العرض مجهز بتجهيزات حديثة جدا.

اقرأ أيضا.. التموين تكشف حقيقة ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة مع قرب شهر رمضان

وأشار الي أن مؤشرات نسبة الإقبال كبيرة علي هذه المعارض نتيجة ما حققته من نجاح خلال الأعوام السابقة، حيث تعرض السلع مثلها مثل ما يطرح بالاسواق ، بالاضافة الي جودة المنتج نفسه وانخفاض الاسعار مقارنة بالاسواق .

سوبر ماركت رمضان بقاعة المؤتمرات بالقاهرة

وتابع أن الغرفة التجارية بالجيزة مشاركة بمعرض سوبر ماركت رمضان المقام بقاعة المؤتمرات بالقاهرة ، علي مساحة مميزة بمشاركة حوالي 30 عارض بمعرض اهلا رمضان ، مشيرا الي ان تجاري ومصنعي محافظة الجيزة شاركوا بهذا المعرض واعطوا نسبة تخفيض علي السلع من 5 الي 30 %.

وأوضح أن السلع المتوفرة يوجد قائمة اسعار تشمل السعر قبل الخصم والسعر بعد الخصم ووزن السلعة ونسبة الخصم.

وأكد رزين أن المعرض يخضع لرقابة مستمرة من إدارة الغرفة حيث يوجد مكان دائم بأرض المعرض لتلقي الشكاوي والمقترحات من العارضين والمواطنين، بالاضافة الي مرور دوري من مديرية التموين والتجارة الداخلية ومديرية الصحة لاتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.

ads
ads