الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماراثون «أهلا رمضان» ينطلق.. 50% زيادة في السلع و30% تخفيضات

الأحد 04/أبريل/2021 - 04:29 م
هير نيوز

قال المهندس عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات وتنمية التجارة بوزارة التموين، أن الوزارة افتتحت اليوم الأحد، معارض «أهلًا رمضان» بجميع المحافظات، بأسعار مخفضة للمواطنين مقارنة بالأسواق.

ماراثون «أهلًا رمضان»

وأشار إلى أنه من المقرر أن يستمر المعرض حتى 12 أبريل الجاري، بمشاركة 1300 فرع من السلاسل التجارية، ومنافذ الشركات التابعة للوزارة، وفروع مشروع «جمعيتي»، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للدراسات وتنمية التجارة خلال لقاه عبر سكايب بقناة «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، ستشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، من خلال منافذ الشركات التابعة على مستوى الجمهورية، بطرح كل المنتجات الغذائية، وكذلك منتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، بجانب توفير منتجات الخضراوات والفاكهة وكل السلع الغذائية والبقوليات أولًا بأول.

وأوضح أنه سيتم زيادة ضخ السلع بنسبة 50%، خلال شهر رمضان في ظل زيادة معدلات الاستهلاك، وسيتم توافر جميع السلع الغذائية وبكميات كبيرة، مؤكدًا إلى أنه ستصل تخفيضات المعرض إلى ما بين 25-30%، وسيكون المعرض الرئيسي بالمركز الدولي للمؤتمرات لمدة 10 أيام.

اقرأ أيضًا.. تموين الغربية: تخفيضات معارض أهلا رمضان تصل إلى 25%


وأوضح رئيس الإدارة المركزية للدراسات وتنمية التجارة بوزارة التموين، الوزارة تحرص على توفير جميع مستلزمات المواطنين من سلع شهر رمضان الكريم بالكميات التي يحتاجونها وبالجودة المناسبة وبأسعار مخفضة، مشيرا إلى أنه تم طرح كوبونات لشراء سلع شهر رمضان في منافذ ٧ شركات وهي: الشركة المصرية، والعامة، والنيل، والأهرام، والمصرية للحوم، والمصرية للأسماك، والنيل للمجمعات الاستهلاكية، بـ فئات سعرية مختلفة يتم شراؤها وتوزيعها علي المواطنين محدودي الدخل.

واختتم المهندس عبد المنعم خليل المعارض سوف تشمل كل أنواع السلع والسلع الأساسية كالأرز والزيت والسكر والمكرونة والياميش وكافة مستلزمات الشهر بعبوات مختلفة الحجم تناسب الجميع.

ads
ads