الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

40 % تخفيضًا للأسعار.. معرض للسلع الغذائية استعدادًا لرمضان

السبت 03/أبريل/2021 - 07:20 م
للسلع الغذائية استعدادًا
للسلع الغذائية استعدادًا لرمضان

تستعد الغرف التجارية المصرية لاستقبال شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال تنظيم معارض للسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق، مع ضخ كميات كبيرة من السلع للتيسير على المواطنين وتلبية احتياجاتهم خلال ذلك الشهر.

معرض للسلع الغذائية

ومن جانبه أعلن أحمد سالم، أمين عام الغرفة التجارية بمحافظة جنوب سيناء، عن تنظيم معرض للسلع الغذائية على مساحة 700 متر بالمحافظة.

وقال في تصريحات لـ«هير نيوز»، أن الغرفة منحت هذه المساحة من الأرض لعارضين السلع الغذائية بها دون مقابل، بهدف تخفيض السلع المعروضة للمواطنين.

السلع الغذائية المعروضة

وأكد أن المعرض به كافة السلع الغذائية من سكر، وأرز، وزيت، ولحوم، وأسماك، وياميش رمضان، وخضروات، وفاكهة، بنسبة تخفيضات تصل إلى 40 % مقارنة بالأسواق.

وأضاف أن المعرض مستمر حتى منتصف شهر رمضان للتيسير على المواطنين في توفير احتياجاتهم من السلع مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

يذكر أنه سيتم افتتاح معارض «أهلًا رمضان» اعتبارًا من غدا الأحد الموافق 4 أبريل وحتى 12 من الشهر الجاري في مختلف المحافظات.

اقرأ أيضًا.. أسعار الدواجن اليوم السبت 3-4-2021.. الأمهات بـ19 وكرتونة البيض بـ33


وذلك بمشاركة 1300 فرع من السلاسل التجارية، ومنافذ الشركات التابعة للوزارة، وفروع مشروع «جمعيتي»، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وسيتم زيادة ضخ السلع بنسبه 50% خلال شهر رمضان في ظل زيادة معدلات الاستهلاك، وتوافر جميع السلع الغذائية وبكميات كبيرة.

ads
ads