الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرح الأغنية الدعائية لـ مسلسل تفتيش

السبت 03/أبريل/2021 - 06:38 م
لمسلسل تفتيش لـ هبة
لمسلسل تفتيش لـ هبة الأباصيري

طرح المنتج خالد الزيات، الإعلان التشويقي للأغنية الرسمية لمسلسل تفتيش بعنوان «قرارات» على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب.

الأغنية الدعائية لـ مسلسل تفتيش

الأغنية كلمات ولحن وغناء الرابر يوسف مندور الشهير بـ «ماندو»، وهي تنتمي إلى نوعية الراب والتي تقدم لأول مرة في الدراما العربية على تتر مسلسل في رمضان.

وصرح المنتج خالد الزيات أن شركة الإنتاج استعانت بالمخرج الشاب مراد مراد لإخراج كليب خاص بالأغنية لإذاعتها بشكل منفصل قبل عرض المسلسل، وترك فريق العمل الأساسي لكي يتفرغ بشكل كامل لإنهاء المشاهد المتبقية وأعمال الجرافيك والمونتاج.

وأضاف الزيات: أغنية «قرارات» هي أغنية مختلفة من ابداع الرابر ماندو، والذي حقق نجاح مؤخرًا في كليب «ويش» مع الرابر مروان بابلو حيث تجاوز المليون مشاهدة منذ نزوله، ويظهر ماندو في التيزر بشكل مختلف والنيران تشتعل به وسط مكاتب الشركة التي تدور احداث المسلسل حولها.



جدير بالذكر أن مسلسل «تفتيش» تدور أحداثه في إطار تشويقي داخل أحد فروع شركات التأمين العاملة في مصر، وهو بطولة: هبة الأباصيري، آسر البدراوي، محسن صبري، مي عرفة، مينا رفيله، إيمان الرفاعي، حسن عبد الله، رضوى البروكي، وتلوين أحمد كمال، المشرف على الجرافيك تامر مراد، والمسلسل إنتاج مشترك بين: شركة فيردي للمنتج محمد عبد الحميد وشركة ماي برودكشن للمنتج محمد مراد، مدير تصوير يوسف سماحة، تأليف ميرنا الفقي، والمسلسل من إخراج تامر سامي عزيز.

الكلمات المفتاحية
ads
ads