الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو بتعاني من البرود.. 6 نصائح تُشعل رغبتك لـ«العلاقة الحميمة»

السبت 03/أبريل/2021 - 08:00 م
لو بتعاني من البرود..
لو بتعاني من البرود.. 6 نصائح تشعل رغبتك لـ«العلاقة الحميمة»

كثيرًا ما تبحث النساء عن وسائل الإثارة للهرب من ضغوط الحياة ومرارتها، يبحثن عن سُبل سهلة وسريعة للوصول إلى النشوة الجنسية مع أزواجهن، والأهم شرارة البدء للعلاقة الحميمة.

*لزيادة الرغبة الجنسية لديكِ يجب اتباع هذه النصائح:

1. تناول الفواكه
بعض الفواكه مثل التين والموز والأفوكادو، تحتوي على فيتامينات ومعادن، تعمل على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، مما يُساعد في زيادة الرغبة الجنسية.

2. الشيوكولاتة
ترتبط الشيوكولاتة دائمًا بالرغبة الجنسية. تساعد الشيكولاتة في زيادة إنتاج الفينيثيلامين والسيروتونين، وكلاهما يعمل على تحسين الحالة المزاجية وتعزيز الرغبة الجنسية.

3. عززي ثقتك بنفسك وحبي نفسك
ثقتك بنفسك تؤثر على حياتك الجنسية. زيادة وزنك قد يؤثر على مظهرك مما يجعلك تخجلين من جسمك فيؤثر هذا على رغبتك الجنسية، حاولي أن تحبي جسمك كما هو وثقي أكثر في نفسك وركزي على المتعة التي تشعرين بها أثناء العلاقة الحميمة.

4. التخلص من التوتر
التوتر يعمل على تخفيض الدافع الجنسي لديكِ. يجب التخلص من التوتر عن طريق التأمل، اليوجا، ممارسة الرياضة.

5. النوم وقت كافِِ
الأشخاص الذين يمارسون العلاقة الحميمية دائمًا ليس لديهم دائمًا الوقت للحصول على القدر المناسب من النوم. كما أن مشاكل الحياة والعمل تجعل تخصيص وقت لممارسة العلاقة الجنسية صعب جدًا.

السيدات اللاتي يجمعن بين العمل ورعاية الوالدين المسنين أو الأطفال الصغار يصبحن منهكين، مما يؤثر بالسلب على الدافع الجنسي لديهن.

لذا حاولي أخذ قيلولة في وسط اليوم وتناولي أطعمة غنية بالبروتين والكربوهيدرات المعقدة، لتعزيز طاقتك مرة أخرى ولزيادة الدافع الجنسي لديك.

اقرأ أيضًا.. «خبيرة نفسية»: مُشاهدة أفلام الرعب تزيد الرغبة الجنسية


6. ابق علاقتك تحت السيطرة
إذا كانت علاقتك بزوجك بها العديد من المشاكل المتراكمة سوف تخفض الدافع الجنسي لديكِ، لذا فإن التواصل مهم جدًا بين الزوجين.

ads