الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| دنيا سمير غانم تواصل الكوميديا بـ«موسم موازي»

السبت 03/أبريل/2021 - 04:18 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تفضلنا أيام قليلة عن شهر رمضان 2021، والذي يشهد منافسة شرسة بين عدد كبير من النجوم، ومن المتوقع أن يكون موسمًا تاريخيًا للدراما المصرية، حيث رصدت شركات الإنتاج ميزانيات ضخمة للأعمال الرمضانية، كما تضم معظمها مجموعة من أهم النجوم المصريين والعرب.

دنيا سمير غانم


وتعدّ الفنانة دنيا سمير غانم من أهم الفنانات المشاركات في موسم مسلسلات رمضان 2021، حيث تجسد بطولة مسلسل كوميدي بعنوان "عالم موازي"، وتشاركها بطولته: شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، ودلال عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج هشام جمال، وإنتاج روزناما.



وعلى رغم قلة الأعمال الكوميدية في موسم مسلسلات رمضان 2021، ونجاح دنيا سمير غانم في تكوين قاعدة جماهيرية لها، إلا أن مسلسل "عالم موازي" لم يحظ خلال الأسابيع الماضية بالدعاية الكافية مثلما فعلت باقي شركات الإنتاج مع أعمالها المختلفة التي أصبحت تشغل اهتمام الجمهور بمختلف طبقاته.

ولا تكفي الدعاية والترويج لنجاح الأعمال الفنية على رغم أهميتها، حيث تعوّل دنيا سمير غانم والشركة المنتجة لمسلسل "عالم موازي" على القاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها دنيا، إضافة إلى مشاركة شيماء سيف التي نجحت في عدد من الأعمال الكوميدية، وخاصة أن الأعمال الكوميدية أصبحت قليلة في رمضان الحالي.

دنيا سمير غانم والمسلسلات الكوميدية

وخلال السنوات الماضية حققت دنيا سمير غانم نجاحات عدة في السينما، والتلفزيون كان أهمها مشاركتها ببطولة الأجزاء الأربعة الأولة من مسلسل الكبير مع الفنان أحمد مكي، وهو العمل الذي حقق شهرة واسعة.

دينا سمير غانم في " لهفة "
وأضافت دنيا سمير غانم جزءًا جديدًا من نجاحها من خلال بطولة مسلسل " لهفة "، الذي عرض في العام 2015، وشاركها بطولته: سمير غانم، إيمي سمير غانم، محمد سلام، هناء الشوربجي، وعلي ربيع، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف أحمد كامل، عمرو سكر، أمير طعيمة، فاروق هاشم، كريم يوسف، مصطفى عمر، ومن إخراج معتز التوني.

وكانت آخر مشاركة للفنانة دنيا سمير غانم في موسم مسلسلات رمضان في العام 2019، من خلال مسلسل "بدل الحدوتة 3"، والذي قدمت خلاله 3 شخصيات بـ3 قصص مختلفة، وشاركها بطولته: سمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، شيماء سيف، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، وشريف نجيب، ومة إخراج خالد الحلفاوي.

ads