الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العريس خلع.. «حكيم» يكشف أغرب موقف تعرض له فى الأفراح (فيديو)

السبت 03/أبريل/2021 - 01:15 م
 المطرب حكيم
المطرب حكيم

كشف المطرب حكيم، عن أغرب موقف حدث له خلال إحيائه حفلات الزفاف، موضحًا أنه كان فى الإسكندرية، وفيه غادر العريس الفرح مع أهله.

أغرب موقف تعرض له حكيم

وقال حكيم خلال برنامج «أبلة فاهيتا»، المذاع على قناة «أون إي»،:إن العريس كان رافضا أن ترقص العروسة، وأثناء رقصه وحوله أصدقاؤه وحبايبه، حاولت العروسة أن ترقص، وفجأة أشار العريس لأصدقائه وأقاربه بالرحيل وترك الفرح.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق لأبلة فاهيتا على تخطي أغنية كارو حاجز الـ129 مليون مشاهدة


وتابع: في ذلك الوقت كنت أقدم وصلة غناء، وبعد الموقف كنت محتارا ما بين الرحيل أو الاستمرار، فى الغناء، خاصة أن العروسة كانت لا تزال بالفستان الأبيض، موضحًا أن والد العروسة هو أنهى الموقف قائلا: «يا أستاذ حكيم كمل الفقرة.. أنا بعمل عيد ميلاد بنتي».

تاريخ ميلاد حكيم

وكشف حكيم خلال لقائه مع أبلة فاهيتا أيضًا عن العديد من أسرار حياته الشخصية والمعلومات التي لا يعرفها الكثيرين فقال إنه من مواليد 6 أكتوبر 1962، وعمره تجاوز الـ58 عامًا.

وأوضح حكيم أنه درس في طفولته في مدرسة الراهبات بمغاغة، ولديه 6 أشقاء هو أصغرهم، وعن الاختلاف في طريقة تربيته لأولاده وتربية والده له، قال: "والدي كان عمدة وصارم في تربيتنا ومفيش حاجة مختلفة، أنا ماشي معاهم زي ما كان أبويا ماشي معايا".

يذكر أن حكيم طرح مؤخرًا كليب أغنيته جديدة «اطلعلي بره»، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهى من كلمات كلمات ملاك عادل ألحان إسلام كابونجا وتوزيع:إسلام ساسو وماستر أمير محروس.

الاسم الحقيقى لـ حكيم

يذكر أن الفنان حكيم اسمه الكامل عبد الحكيم عبد الصمد كامل، ولد بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا، بدأ الغناء وهو في العاشرة من عمره في حفلات المدرسة والأسرة فاكتسب شهرة في بلدته – وفي المرحلة الثانوية جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة للغناء – فغنى في الملاهي الليلية والأفراح – وحاول والده أن يبعده عن الغناء والعودة إلى بلدته لاستكمال دراسته؛ لكنه لم يستجب – وبدأ يذيع صيته في مجال الغناء في الأفراح. وفي العام 1989 تعرف على الفنان حميد الشاعري والذي قدمه إلى صاحب شركة سونار التي أصدرت له أول البوم غنائي باسم (نظرة) وحقق نجاحا وانتشارا كبيرا.

ads