الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| لحم غزال ينهي صراع سنوات على البطولة

الجمعة 02/أبريل/2021 - 10:21 ص
الفنانة غادة عبد
الفنانة غادة عبد الرازق

يواصل صناع مسلسل لحم غزال، الذي تجسد بطولته المطلقة الفنانة غادة عبد الرازق، تصوير المشاهد المتبقية منه، تمهيدًا لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2021، حيث تشارك الفنانة وفاء عامر في مسلسل لحم غزال بدور صغير، لذا ستكون أشبه بضيفه شرف، وتجسد شخصية "معلمة في المدبح"، ولكن من المتوقع أن يكون دورًا مميزًا رغم صغر مساحته.

مسلسل لحم غزال

وتدور أحداث مسلسل لحم غزال في الحارة الشعبية المصرية، وطبيعة العلاقات الاجتماعية السائدة بها، والمشاكل التي تواجهها المرأة.

أبطال مسلسل لحم غزال

ويشارك مع غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل لحم غزال، كل من: شريف سلامة، محمد عادل، عمرو عبد الجليل، أحمد فتحي، أحمد خليل، عارفة عبد الرسول، خالد كمال، مي سليم، وفاء عامر، وليد فواز، وجوري بكر، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.


غادة عبد الرازق على الساحة الدرامية

وشهد العقدين الماضيين منافسة بين غادة عبد الرازق ووفاء عامر على بعض الأدوار، وعلى رغم بزوغ نجومية وفاء عامر من سنوات وتجسيدها البطولة المطلقة والأولى لعدد من الأعمال مثل مسلسلات: سكن البنات، شطرنج، وكاريوكا، إلا أنها وافقت على أن تكون في الظل أمام غادة عبدالرازق بمسلسل "لحم غزال"، وهو العمل الدرامي الأول الذي يجمعهما خلال مشوارهما الفني.

وتداولت أخبار خلال السنوات الماضية عن خلالفات بينهما، خاصة أنهما كانا يرفضان المشاركة بأعمال تجمعهما، والتي كان آخرها مسلسل ضد مجهول الذي عرض في 2018، وجسدت غادة عبدالرازق بطولته المطلقة، وهو ما جعل وفاء عامر ترفض المشاركة معها.

وفي العام 2017 قبل عرض مسلسل ضد مجهول قالت وفاء عامر أنه لا يوجد خلاف شخصي مع غادة عبد الرازق، وأن رفضها لا يرجع إلى وجود مشاكل بينهما، معللة ذلك بأنها مشغولة في تلك الفترة.

اقرأ أيضًا.. غادة عبدالرازق تكشف عن اسم نجمة الشباك بعد نبيلة عبيد

جدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر، جسّدت مؤخرًا بطولة مسلسل "سكن البنات"، الذي شارك ببطولته: أيتن عامر، منة فضالي، دينا، هايدي رفعت، محمد نجاتي، ومنذر رياحنه، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

كما شاركت ببطولة فيلم "خان تيولا"، الذي يعرض حاليًا في السينمات، مع نضال الشافعي، محمود البزاوي، راندا البحيري، أحمد كمال، وعبير منير، ومن تأليف وإخراج وسام المدني.

ads
ads