السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش وإنجي علي يُشعلان ستوديو أسرار النجوم بـ وصلة رقص (فيديو)

الخميس 01/أبريل/2021 - 11:08 م
 الإعلامية إنجي علي
الإعلامية إنجي علي

حرصت الإعلامية إنجي علي، على مشاركة الفنانة نسرين الطافش بالرقص، داخل ستوديو برنامج "أسرار النجوم"، والمذاع عبر محطة راديو "نجوم إف أم"، والذي تقدمه الأولى، وذلك بعد حلول الأخيرة ضيفة عليها.

نسرين طافش وإنجي علي

ونشرت الصفحة الرسمية لمحطة "نجوم إف إم" فيديو لنسرين طافش، وإنجي علي، وهما يرقصان، وعلقت الصفحة قائلة: "أهلًا وسهلًا بالأحباب.. من كواليس حلقة الفنانة نسرين طافش في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي".

برنامج "أسرار النجوم"

وكانت الإعلامية إنجي علي أعلنت بالأيام الماضية عن استضافتها للفنانة نسرين طافش في حلقة اليوم الخمس، من برنامج "أسرار النجوم"، وأشارت إلى أنها فنانة جميلة، وجريئة، ودائمًا ما يثار الجدل حولها، وهي الفنانة السورية نسرين طافش.


ونشرت إنجي علي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة تجمع بينها، وبين نسرين طافش، وعلقت عليها قائلة "معايا ضيفة هي جميلة وجريئة ومثيرة للجدل.. موهوبة وذكية وطموحها من غير حدود.. النجاح هدفها.. وقلبها وعقلها وحسها ما يعرفوش غيره.. ومهما اشتدت الانتقادات والهجمات أصبحت بلا تأثير أمام تحديها وثقتها الفولاذية".

وتابعت إنجي علي "هي صاحبة القلب الذي يحمل جواه كل الوطن العربي.. وده بجد من غير شعارات.. لأن لكل بلد من ثقافتها وتراثها وعاداتها جزء فيها.. هي ابنة أب فلسطيني وأم جزائرية مغربية وولدت في سوريا وتعلمت وانطلقت فيها وعاشت ربع حياتها في الإمارات وتستقر الآن في مصر".

اقرأ أيضًا.. إنجي علي تعلق على استضافة نسرين طافش بأسرار النجوم: جريئة ومثيرة للجدل


وجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش دائمًا ما تكون محط أنظار الجمهور، وتتسبب في جدل كبير من حين للآخر بسبب تداول الشائعات، وأبرزهم كانت ارتباطها بمخرج، ومنتج مشهور، وذلك بعد انفصاله عن زوجته، وحرصت نسرين طافش على الرد على هذا الأمر من خلال تصريحات تليفزيونية، مؤكدة أن الشائعات أصبحت جزأ لا يتجزأ من حياة الفنانين، وأن الأمر أصبح أكثر انتشارًا من قبل نظرًا لوجود مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسهل كثيرًا من تداول الشائعات.

ads
ads