الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| محمد إمام عن نيرمين الفقي في النمر: "الجاي رعب"

الجمعة 02/أبريل/2021 - 10:18 ص
محمد إمام عن نيرمين
محمد إمام عن نيرمين الفقي في النمر

كشف الفنان محمد إمام عن تفاصيل شخصية الفنانة نيرمين الفقي من مسلسل "النمر"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، مؤكدًا أن دور نيرمين مختلف عن مشاركتها السابقة، فضلًا عن أنها ستجسد شخصية إحدى تجار الصاغة، لذا حرص على مشاركة جمهوره بإحدى الصور التي تجمعه بنرمين من الإعلان الترويجي.

محمد إمام في مسلسل النمر

ونشر محمد إمام عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بالفنانة نيرمين الفقي من كواليس مسلسل "النمر"، واقفًا وهي تجلس على مقعد، معلقة عليها: "أدوار نرمين الفقي في حتة تانية.. وشمس الحلق في حتة تانية بعيد.. انتظروا ملكة الصاغة في رمضان إن شاء الله.. النمر.. اللي جاي رعب".

نيرمين الفقي في مسلسل النمر

وكانت نيرمين الفقي حرصت على مشاركة جمهورها ببعض الصور من كواليس مسلسل "النمر"، ونشرت الفنانة نرمين الفقي، صورة لها مع فريق عمل مسلسل "النمر"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "، حيث ظهرت نيرمين الفقي، مع الفنان بيومي فؤاد والفنانة هنا الزاهد، معلقة: "مع الحلوين جدًا جدًا، بطولة النجم محمد إمام".

مسلسل النمر

وتدور أحداث مسلسل "النمر" حول مشكلة تواجه مجتمع الصعيد، وهو "الثأر"، والذي تتسبب في هرب أحد الشباب إلى القاهرة، والعمل بالبيع في الصاغة، ولكنه يتعرض لبعض المشكلات في العمل.

أبطال مسلسل النمر

ومسلسل "النمر" من بطولة نيرمين الفقي، ومحمد إمام، وهنا الزاهد، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وعلاء مرسي، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد مهران، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد تنشر «بوستر» مسلسل «النمر»

وتشارك أيضًا الفنانة نيرمين الفقي في الموسم الرمضاني المقبل 2020 في مسلسل "ضل راجل"، وتدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حول أحد المشاكل الإجتماعية، والإنسانية، وهو من بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد المغني، وهالة أنور، وأحمد حلاوة، وإنعاك سالوسة، ومحمد عادل، ورنا رئيس، ونور اللبنانية، ونهاد نور، وأحمد منير، وعصام السقا، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وأحمد صالح.

ads
ads