الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| صلاح عبد الله يسخر من دينا الشربيني بسبب «البابيونة»

الخميس 01/أبريل/2021 - 10:59 م
صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

نشر الفنان صلاح عبد الله صورة من كواليس مسلسل "قصر النيل" المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2021، والتي تجمعه بالفنانة دينا الشربيني، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث أظهرت الصورة "دينا" وهي تمسك برقبته، ومحاولة الفنان عمر السعيد لربط "رابطة العنق" له.

صلاح عبد الله يسخر من دينا الشربيني بسبب البابيونة

وتسببت هذه الصورة في سخرية صلاح عبد الله من دينا الشربيني بسبب البابيونة: "يا جماعة المشكلة مش في البابيونة.. المشكلة في رقبتي.. من كواليس قصر النيل".

صلاح عبد الله ودينا الشربيني في قصر النيل

وتدور أحداث مسلسل "قصر النيل" في حقبة خمسينات القرن الماضي حول سيدة من الطبقة الراقية يتوفى زوجها، وتضطر للزواج من شقيقه، ولكنا تدخل بالعديد من الصراعات مع زوجة أخيه.

مسلسل قصر النيل

ومسلسل "قصر النيل" من بطولة صلاح عبد الله، ودينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، وأحمد مجدي، وميريت عمر الحريري، ومنا عادل، ومريم الخشت، وآية إبراهيم، وعمر السعيد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

وكشفت الفنانة دينا الشربيني منذ أيام عن إحدى جلسات التصوير التي جمعتها بالفنانة صبا مبارك، ونشرت الفنانة دينا الشربيني عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورَا تجمعها بصديقتها صبا مبارك يظهر فيها مدى قربهما، وعلقت عليها قائلة: "هناك أصدقاء، وهناك عائلة، ثم هناك أصدقاء أصبحوا عائلة".

صبا مبارك في قصر النيل

من جانبها حرصت أيضا صبا مبارك على نشر الصور ذاتها عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أنا ممتنة لكل ثانية من كل يوم أقضيها مع الأشخاص الذين أحبهم، وأنا أحب هذه الشخصية، الحياة ثمينة جدا".

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| مريم الخشت شويكار في «قصر النيل»


جدير بالذكر أن الفنانتين صبا مبارك ودينا الشربيني تعاونتا من قبل في مسلسل "حكايات بنات"، وتشاركتا به في ثلاثة أجزاء، وطرح الجزء الأول منه عام 2012، أي منذ ما يزيد على 9 سنوات، وكان الثنائي حينها في بداية مسيرتهما الفنية، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الصديقات، وعلاقتهن ببعضهن البعض.

ومسلسل "حكايات بنات" من بطولة دينا الشربيني، وصبا مبارك، وريهام أيمن، وحورية فرغلي، ورجاء الجداوي، وندى موسى، وإنجي المقدم.

ads
ads