الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| أصالة تُشارك بصوتها في 3 أعمال

الخميس 01/أبريل/2021 - 04:52 م
الفنانة السورية أصالة
الفنانة السورية أصالة

قالت الفنانة السورية أصالة، إنها تستعد لتقديم 3 أغنيات ضمن تترات مسلسلات رمضان 2021.

وترصد لكِ «هير نيوز» مشاركات أصالة خلال مواسم الدراما الرمضانية على مدار مشوارها الفني:

مسلسل الاختيار

كان من أكثر المسلسلات شهرة في العام الماضي، وتدور قصته حول حياة الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث المقام بمدينة رفح المصرية في عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وكان له دور كبير وأصاب العديد من الإرهابيين جراء هذا الهجوم.

وشارك في المسلسل عدد من الفنانين، منهم: أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إيهاب فهمي، ماجد المصري، إياد نصار، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إنتاج سينرجي، ومن إخراج بيتر ميمي".

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2021، عرض الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، حيث يواصل صناعة تصوير المشاهد المتبقية منه خلال الفترة الحالية.

مسلسل لا تطفئ الشمس

ووصف التتر أحداث المسلسل حيث أن أكبر مشاكل المسلسل كانت بسبب الحب، ويدور قصته حول منزل ميرفت أمين وأبنائها حيث تنتقل عائلة مكونة من أم أرملة وابنين وثلاث بنات إلى منزل جديد بعد وفاة والدهم بمدة لم تتجاوز العام، وفي خلال أحداث المسلسل يستعرض لنا العلاقة بينهم وخارج محيطهم أيضا، والحدوتة التي يمر بها كلُ منهم، والمواقف التي يواجهونها سويًا.

وأبطال العمل هم: "ميرفت أمين، محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، أمينة خليل، أحمد مالك، جميلة عوض، ومي الغيطي، والمسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ: إحسان عبد القدوس، ومن إنتاج: بي لينك للإنتاج الفني والتوزيع، وأفلام إيجل، وﺇﺧﺮاﺝ: محمد شاكر خضير".

مسلسل السيدة الأولى

وتتر المسلسل كان يصف قصة المسلسل حيث كانت غادة عبدالرازق تجسد دور مريم (السيدة الأولى) وهي زوجة رئيس الجمهورية، وكانت الزوجة الثانية للرئيس بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أبنائه، وكان طموح مريم كبير فهي تطمح في السيطرة على الحكم خصوصا بعد تعرض الرئيس لمحاولة إغتيال، وتهافت جميع رجال السلطة على كرسي الرئاسة، فهل ستنجح مريم فيما تسعى إليه أم سيفشل كل ما حاولت الوصول له وتدور الأحداث في هذا الإطار وهو الصراع على السلطة والسيطرة على الحكم.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من ابنة أصالة على خطوبتها


ويشارك في هذا العمل باقة من الفنانين ومنه:" غادة عبد الرازق، ممدوح عبدالعليم، باسل خياط، أنوشكا، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، بيومي فؤاد، ريهام حجاج، أحمد حاتم، أماني كمال، عبير صبري، فادية عبد الغني، من تأليف:ياسر عبد المجيد، وإخراج: محمد بكير.

ads
ads