الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميرة عبدالعزيز: تزوجت في تونس «عرفيا» قبل توثيقه رسميًا.. فيديو

الخميس 01/أبريل/2021 - 04:36 م
الفنانة سميرة عبد
الفنانة سميرة عبد العزيز

أكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، أن زواجها من الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن كان على طريقة "زوجتك"، وكان الشهود مجموعة من الفنانين وذلك قبل توثيقه بشهر كامل.

زواج سميرة عبدالعزيز ومحفوظ عبدالرحمن


وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج «حلو الكلام»، على قناة «صدى البلد»، أن الراحل طلب منها الزواج خلال مشاركتها فى أحد الاعمال التى ألفها، ولكنها طلبت فرصة لتفكر، وبعدها تعرفت ابنتها بابنته، ليصر على زواجهما.

اقرأ أيضًا.. سميرة عبد العزيز تكشف كواليس حفلة على الخازوق في برنامج معكم

وعن وقت الزفاف، قالت سميرة عبدالعزيز: «كنا فى تونس، وطلب مأذونًا فلم نجد، وقالوا هنا الزواج مدني، وتزوجنا إسلاميا، بشهود الفنانين وظليت شهر بتونس، وعندما عدنا إلى القاهرة وثقنا الزواج في منزل الفنانة سميحة أيوب.

إجادة اللغة العربية


وعن إجادتها للغة العربية، أوضحت أنها كانت في إذاعة الاسكندرية وطُلب منها تأدية دور معين بلغة جيدة، مما جعلها تعود لكتاب المدرسة في الصف الثاني الإعدادي، وقراءة كل قواعد النحو والصرف والرفع والنصب، وأضافت: «منذ هذه اللحظة وأنا أجيد اللغة العربية».

وأضافت أن أغلب الأعمال الدينية والتاريخية أشارك فيها بسبب مخارج ألفاظي الجيدة وإجادة اللغة العربية.

وأكدت سميرة عبدالعزيز أن والدها طلب منها التمثيل في الإذاعة بشرط استكمال الدراسة في الجامعة وبالفعل التحقت بكلية تجارة.

عضوية مجلس الشيوخ


وعن اختيارها لعضوية مجلس الشيوخ، قالت عندما رشحني الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتلقيت الاتصال، قلت لهم «أكيد مش أنا»، ولكن المتصل أكد إنني أنا المرشحة للمنصب، وحضرت اجتماعًا بعدها قبل إنهاء الأوراق رسميًا.

ads