السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي إسراء عماد يُطالب بعرضها على الطب الشرعي

الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:59 م
إسراء عماد
إسراء عماد

قال أحمد مهران، المحامي ودفاع المجني عليها إسراء عماد، التي تعرضت للتشويه والضرب في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: إن النيابة العامة استدعت موكلته لاستكمال التحقيقات وسماع أقوالها بعدما أصبحت حالتها الصحية تسمح باستكمال التحقيقات.

تفاصيل جديدة في قضية إسراء عماد

وأكد على تجديد طلبه للنيابة بضرورة عرضها على الطب الشرعي لإعداد التقرير الطبي النهائي لحالة إسراء وتكييف الواقعة تكييف صحيح يتفق مع ملابسات القضية وما بالمجني عليها من إصابات.

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من القبض على شقيق زوج "إسراء عماد" ووالدته "حماتها"، فى واقعة الاعتداء عليها وتمزيق وجهها وجسدها

ضبط وإحضار زوج إسراء عماد

جاء أمر ضبط وإحضار المذكورين بسبب ما قررته المجني عليها في التحقيقات واتهام زوجها بإحداث إصابتها، بمؤازرة وتحريض من شقيقه ووالدتهما.

واستمع رئيس نيابة المنتزه أول لأقوال المتهمين "حنان.س.ع" والدة زوج إسراء عماد وشقيقه الشهير بـ "تيتو" فيما هو منسوب إليهما بتهمة الشروع فى قتل "اسراء عماد" بالتحريض.

وأنكر المتهمان التهم المنسوبة إليهما، ونفي عدم تحريض المتهم الأول على إصابة زوجته، وأنهما لم يكونا متواجدين معه أثناء الواقعة.

اقرأ أيضًا..  حبس زوج إسراء عماد.. وضبط وإحضار شقيقه ووالدته


وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه، بحجزهما على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث بشأنهما، والتحفظ على السيارة الأجرة المستخدمة في الحادث.

كان قسم شرطة المنتزه أول تلقى إخطارًا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضى، يفيد وصول فتاة تدعى "إسراء عماد حبشي"، 19 عاما، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

وبسؤال المجني عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدى عليها بسلاح أبيض "مطواة" بسبب خلافات زوجية، ليجرى القبض على زوجها.

واعترف زوجها ويدعى "محمد.م" سائق بارتكابه الواقعة، مبررا جريمته بسبب خلافات زوجية، قبل أن ينكر أقواله والتهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة.

تحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع فى القتل.

ads
ads