الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متسابقات ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة: نحب الملابس المصرية.. والموسيقى رائعة.. فيديو

الأربعاء 31/مارس/2021 - 04:56 م
ملكة جمال العالم
ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

تقام في مصر مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، في مدينة دهب، والتي يتابعها الملايين من محبي السياحة باهتمام بالغ، خاصة وأنها واحدة من أهم المسابقات العالمية.

وقالت فتاة ألمانية "ملكة جمال" تشارك في المسابقة: "إنها أحبت الملابس المصرية التقليدية، لافتة إلى أنها اشترتها من القاهرة منذ عامين تقريبًا، لذلك كان من الضروري ارتدائها مرة أخرى".

الموسيقى المصرية

بينما أضافت متسابقة إنجليزية، أن الموسيقى جميلة وجميع الفتيات يرقصن بمرح، مؤكدة أنها تحب هذا النوع من الرقصات لذلك قضينا وقت ممتع.

وأوضحت مشاركة من دولة بوليفيا، أن الزي التي ترتديه صنعته أمي لها، حيث وصفته بأنه أنيق.

وأوضحت إحدى المشاركات في المسابقة، في برنامج «صباح الورد»، على قناة «ten»، أنها تحب مصر وتفضل الاحتفال في أجواء الموسيقى.

ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

يذكر أن ملكة جمال الفلبين فازت بلقب العام الماضى، والتى أقيمت بمدينة الغردقة.

اختارت المجموعة الفندقية المستضيفة للحدث ملكات جمال صربيا وروسیا وكازاخستان لیكونوا سفيرات للمجموعة فى بلادهم وعالميا، ومنحتهم إقامة لمدة من 2 لـ4 أسابيع على مدار عام كامل فى جميع فنادق المجموعة بمدن مصر السياحية المصرية.

كان الفندق المستضيف للمسابقة قد نظم حفلا ختاميا لمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات بمدينة الغردقة، والتى تشارك فيها 23 متسابقة من الدولة المصدرة للسياحة لمصر، بهدف تنشيط السياحة.

اقرأ أيضًا..

مؤسسة راسيات: نستهدف تسويق الصناعات اليدوية لسيدات الصعيد عالميا.. فيديو


حضر الحفل الختامي للمسابقة عدد كبير من الأجانب بجانب عدد من ممثلي شركات السياحة وكذلك عائلات المتسابقات، حيث استعرضت المشاركات مهارتهم وأزياء بلادهم خلال الحفل أمام لجنة تحكيم مكونة من 4 حكام.

وضمن عملية الترويج للسياحة بالغردقة من خلال المشاركات فى المسابقة زيارة متحف آثار الغردقة والتقاط صور مع تمثال ميريت آمون، إله الجمال والتقاط صور تذكارية لهم بداخل المتحف ونشرها على صفحاتهن الخاصة.

ads