الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| منة فضالي تكشف عن دورها في نسل الأغراب

الأربعاء 31/مارس/2021 - 12:56 م
هير نيوز

كشفت الفنانة منة فضالي عن تفاصيل دورها في "نسل الأغراب"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، مشيرة إلى أنها ستجسد دور "عزيزة الغريب" في مسلسل نسل الأغراب.


وشاركت منة فضالي - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - جمهورها بأحد الصور من كواليس العمل، وتظهر بها مرتدية الملابس الصعيدية.

وعلقت منة فضالي على الصورة قائلة "عزيزة الغريب.. نسل الأغراب.. رمضان 2021.. للمبدع محمد سامي.. منة فضالي عزيزة نسل الأغراب سينرجي".

وكشفت الفنانة منة فضالي من قبل عن سعادتها لمشاركتها بعدد من الأعمال في هذا العام 2021، ومن بينهم مسلسل "نسل الأغراب"، المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل، وأيضًا مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، علاوة على مشاركتها في فيلم "آخر نيزك".

مسلسل نسل الأغراب

ونشرت مقطع من لقائها في برنامج "Et بالعربي"، وعلقت عليه قائلة "التوفيق من عندك يارب.. مصر.. مسلسل نسل الأغراب مع المبدع والعبقري الأستاذ محمد سامي.. والنجوم الكبار اللي ليا الشرف إني أكون معاهم.. الفارس أحمد السقا وباشا مصر أبو سليم أمير كرارة.. والجميلة مي عمر ونجوم كتير".

وأضافت "مقابلة مع السيد آدم 2 مع المخرج والصديق الأستاذ فادي سليم وسط نجوم سوريا العظيم القامة الكبيرة أستاذ غسان مسعود وصديقي الجميل محمد الأحمد ونجوم كثيرة مع حفظ الألقاب".

اقرأ أيضًا..
مسلسلات رمضان 2021| ملك أحمد زاهر تكشف شخصيتها في نسل الأغراب

منة فضالي في فيلم آخر نيزك

وتابعت "فيلم آخر نيزك مع الأستاذ المخرج ميدا.. يارب أدواري تعجبكم وآرائكم مهمة ليا".

وكشفت - في لقائها ببرنامج "ُET بالعربي" - عن أنها تعتبر الفيلم مختلف تمامًا؛ لأنه يدور حول "الإنسان الآلي"، وأشارت إلى أنه سيغير مجرى السينما المصرية، وتجسد به دور "آسيا".

وشاركت منة فضالي جمهورها منذ أيام ببعض الصور التي كشفت منها عن دورها في فيلم "آخر نيزك"، وهو دور "آسيا"؛ حيث ظهرت به وهي ترتدي ملابس الجيش، والصاعقة، وعلقت على الصورة قائلة: "أقوم بدور آسيا في فيلم "آخر نيزك" ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن".

وتتعاون منة فضالي في فيلم "آخر نيزك" مع عدد من الفنانين من بينهم محمد عز، وحمزة العيلي، وأحمد عبد الله محمود، ومحسن منصور، وهاجر الشرنوبي، ونرمين شوقي، واللبناني جاد أبو علي، والتونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجن.

ads