الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| رحاب حسين تنضم لـ«نسل الأغراب».. (خاص)

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:07 م
 الفنانة رحاب حسين
الفنانة رحاب حسين

كشفت الفنانة رحاب حسين عن مشاركتها في مسلسل "نسل الأغراب"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021، وينتمي لنوعية الدراما الصعيدية.

رحاب حسن


وقالت رحاب حسين في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "أشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل نسل الأغراب، حيث بدأت تصوير مشاهدي خلال الفترة الماضية".

يذكر أن الفنانة رحاب حسين شاركت في آخر أعمالها الفنية من خلال دورها في مسلسل "دراما كوين"، والذي تم طرحه في منتصف مارس الحالي عبر المنصة الإلكترونية العالمية "نتفيلكس".

مسلسل دراما كوين


ومسلسل "دراما كوين" يدور في إطار من الكوميديا حول بعض الجوانب الإنسانية للدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، حيث إنها تجد نفسها أمام ملاحقة العدالة لها، وتضطر إلى الهرب منها، وترك نجليها "كارو وبودي"، ولكنها بعد ذلك تسعى إلى جمع شمل عائلتها مرة أخرى، والتقرب من أبنائها.

اقرأ أيضًا..

فلاحة خفيفة الظل.. ناهد عفيفي تنضم لـ«بين السما والأرض»


وجسدت رحاب حسين دور "أشواق"، وشارك في مسلسل "دراما كوين" عدد من الفنانين، وهو من بطولة الدمية الإعلامية "أبلة فاهيتا"، باسم سمرة، دنيا ماهر، أسامة عبدالله، ومنى ممدوح، وتدور أحداثه في 6 حلقات، ومن المقرر ترجمته إلى العديد من اللغات، لكي يسهل عرضه لأكثر من 190 دولة في أنحاء العالم، وهو من إخراج خالد مرعي، وتأليف عدد من المؤلفين.

مسلسل خيانة عهد

وكانت الفنانة رحاب حسين شاركت في الموسم الرمضاني السابق 2020 بدور "عالية" في مسلسل "خيانة عهد"، والذي يدور أحداثه حول تعرض إحدى السيدات الأثرياء للخيانة من قبل المحيطين بها، وهم إخوانها، وذلك طمعًا منهم في الإستيلاء على أموالها، حتى أن الأمر وصل بهم لقتل ابنها الوحيد.

ومسلسل "خيانة عهد"، وهو من بطولة يسرا، وحلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، وجومانا مراد، ومصطفى درويش، وخالد أنور، وتيام قمر، وهنادي مهنا، ورمزي العدل، وسلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما شاركت رحاب حسين في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "رجالة البيت"، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، وهو من بطولة أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، ودينا محسن، ولطفي لبيب، ومحمد جمعة، وعارفة عبد الرسول، وأيتن عامر، وشريف الصعيدي، ونهى صالح.

ads
ads