الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حولت خدوش السيارات إلى لوحات فنية.. 3 ساعات سر بطولة دنيا عاشور (فيديو)

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 05:13 م
هير نيوز

هن مكافحات مبدعات يخلقن الأمل من رحم اليأس يحققن النجاح حتى وإن حاصرهن الفشل، يصنعن الجديد من بيئة لا تساعد على شيء، فقط بالعمل والتعلم والإرادة الحديدية يمكن لهن أن يصبحن كل شيء.

تحدين الصعاب وتركن المنازل ليشاركن الرجال في أعمالهن، فلم تكتف المرأة بالمنزل وتربية الأولاد، فأصبحت قاضية ونائبة وطبية ومهندسة، واليوم قصة مختلفة لفتاة استطاعت أن تحول من خدوش السيارات التي تحتاج لإصلاح وتكاليف باهظة إلى أشكال وألواح فنية فقط بقلم دوكو.

تعالج خدوش السيارات بالرسم

تروي دنيا عاشور رسامة بأن الفكرة اتت لها بعد أن اصيبت سيارة شقيقتها بخدوش تحتاج لإصلاح وتغيير كامل في هيكل السيارة فاقترحت عليها أن تقوم ببعض لرسومات البسيطة المبهرة لتخفي ملامح الخدوش وبالتالي لاتحتاج إلى إصلاح، وبالفعل بدأت في الرسم باستخدام أقلام وألوان خاصة من الدوكو حتى لاتتعرض للمسح أو التغيير بسبب عوامل البيئة والطقس والشمس والأمطار، ورسمت أشكال وزخرفة من نوع خاص فأبهرت الناظرين وكان الجميع يعتقد أن تلك الرسومات "استيكرات كمبيوتر".

ثلاث ساعات فقط

وأضافت دنيا عاشور خلال اتصال هاتفي على قناة دي أم سي، اليوم الثلاثاء، الخدش أو الرسمة لاتأخذ معها سوى ثلاث ساعات فقط، وأي سيارة لتأخذ أكثر من يوم لإصلاح الخدوش وتعويضها بالرسم والزخرفة، لافتة تنتوي أن تأخذ كورسات احترافية أكثر في الرسم لأن سمها ما هو إلا موهبة خاصة لكن هي الآن تدرس حاليا بالجامعة والدراسة تأخذ كل وقتها وتنتظر الانتهاء سثم ستطور من مهنتها بشكل أكبر.

اقرأ أيضا: سعدة حجاج.. فتاة مصرية تبحث عن الرزق الحلال في صيانة السيارات

تسوق رسوماتها على السوشيال ميديا

وأوضحت "دنيا" إلى أنها تتسوق على مشروعها ورسوماتها التي تقوم بها السيارات من خلال صفحة على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها ترسم أيضا على الحوائط والثلاجات والغسالات كل شيء شكله سيئ تحاول تجميله بالرسم والفن والإبداع.

ads