الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيلان في صورة مع روبي: «حبايب قلبي»

الإثنين 29/مارس/2021 - 06:12 م
جيلان وروبي
جيلان وروبي

نشرت الفنانة جيلان علاء، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعها بـ روبي وأمجد الشرقاوي وبكري خالد معلقة: "حبايب قلبي جوجو".

جيلان وروبي

ودائما ما تنشر جيلان صورًا مع روبي وتظهر مدى قوة علاقتهما وحبهما لبعضهما والمشترك بينهما هو خفة ظلهم في الواقع والتمثيل.

وجمهور جيلان أو روبي دائمًا ما ينتظرون أعمالهما في كل وقت على مدار العام.

ومن المنتظر أن نرى دور روبي في مسلسل الرعب "شقة 6" ويشاركها في بطولة المسلسل: "شريف سلامة، صلاح عبد الله، سيد رجب، ملك قورة، ورحاب الجمل، ومن تأليف رفيق وسعاد القاضي، محمود وحيد، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل".

وسوف يتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان عبر "شاهد vip".

وعلى الصعيد الغنائي في حياة روبي فكليب "في حتة تانية" تخطى حاجز السبعة ملايين مشاهدة عبر يوتيوب والكليب من كلمات وألحان: عزيز الشافعي، توزيع: توما، ومن إنتاج: فودافون.

وفي سياق متصل فجيلان آخر أعمالها مسلسل "حلوة الدنيا سكر" وتشترك جيلان في هذا المسلسل مع هنا الزاهد، محمد الكيلاني، محمود عبد المغني، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، أحمد سلطان، بيومي فؤاد، وفرح الزاهد.

وتدور أحداث المسلسل حول أحداث درامية تشويقية مثيرة، وحلقات المسلسل عبارة عن حكايات منفصلة كل خمس حلقات قصة جديدة وكل حكاية لها نجوم مشاركين فيها والبطلة في كل الحكايات هي "هنا الزاهد"، ووكل حكاية تتحدث عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وعن اهمية الحب فيها.

جيلان هي مذيعة راديو وممثلة ولها قاعدة متابعين كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "إنستجرام"، فإنها تنشر العديد من الصور والفيديوهات التي ترتجل فيها دول الفنانين في أدوارهم الفنية وتشخص شخصيتهم في الأداء وتقوم بالإشارة لهذا الفنان علي الفيديو كنوع من الضحك وتغيير المحتوى لمتابعيها مما يجعلهم في حالة تشويق لمعرفة القادم.


ومن الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها جيلان: "الانسة فرح 2، طلعت روحي، رجالة البيت، الآنسة فرح 1، انا شيري دوت كوم، ريح المدام، نصيبي وقسمتك، زقزوق وبكيزة".

ads
ads