الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس.. أحلام: مصر أم الدنيا

الإثنين 29/مارس/2021 - 01:08 م
هير نيوز

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" لتعويم السفينة البنمية الجانحة بقناة السويس "إيفر جرين".

أحلام تغرد

وغرّدت أحلام، قائلة "‏تحيا جمهورية مصر العربية، وها قد أبحرت المحروسة، ومش غريبة عليكِ يا مصر أم الدنيا يا عظيمة.. تعويم ‎#السفينة_الجانحة في ‎#قناة_السويس #كلنا_معك_يا_مصر".

إنهاء أزمة السفينة الجانحة

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد كتب - عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" - "لقد نجح المصريون اليوم في إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية من كل جانب".

وتابع الرئيس السيسي "بإعادة الأمور لمسارها الطبيعي، بأيد مصرية، يطمئن العالم أجمع على مسار بضائعه واحتياجاته التي يمررها هذا الشريان الملاحي المحوري".

وأضاف الرئيس "وإنني أتوجه بالشكر لكل مصري مخلص ساهم فنيا وعمليا في إنهاء هذه الأزمة.. لقد أثبت المصريون اليوم أنهم على قدر المسؤولية دوما، وأن القناة التي حفروها بأجساد أجدادهم ودافعوا عن حق مصر فيها بأرواح آبائهم.. ستظل شاهدًا أن الإرادة المصرية ستمضي إلى حيث يقرر المصريون.. وسلامًا يا بلادي".

جدير بالذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام، قد أصدرت، الشهر الماضي، ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "فدوة عيونك"، من إنتاج شركة روتانا، ويضم أغنيات منها: عيوني بس، حزين، زوبعة، يا آدمي حس، دفتر وممحاة، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطر ضايق، ابن التراب، وأغنية ما سألت إلا عليك.

وتعاونت "أحلام" في ألبومها الجديد مع الشعراء: الأمير خالد الفيصل، والأمير بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر سعود بن عبد الله، ومساعد الرشيدي، وعبد الله بو راس، ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع، وفيصل الشعلان، وقوس، وعبد الرحمن العثمان، والشاعرة الجادل، ومعتزة.

كما تعاونت مع الملحنين: طلال، سهم، صادق الشاعر، محمود خيامي، ناصر الصالح، وغيرهم، وشهد الألبوم تعاون أحلام مع عدد من الموزعين الموسيقيين، منهم؛ أسامة الهندي، خالد عز، وهشام السكران.

ads